fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

مصطفى يونس يفتح النار على موسيماني قبل لقاء بايرن ميونخ لهذا السبب

أكد مصطفى يونس نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن هناك العديد من علامات الاستفهام على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رغم وصول الفريق إلى نصف نهائي مونديال الأندية.

وقال في تصريحاته “الأداء في الشوط الثاني أمام الدحيل كان به العديد من الثغرات والأخطاء، لماذا المغامرة باللاعب محمد هاني وهو غير مكتمل الجاهزية، ورغم وجود بدلاء مثل محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام”.

وأضاف “عدم مشاركة أليو ديانج في التشكيل الأساسي يعتبر أمر غريب فهو أول لاعب كان يجب أن يدفع به في اللقاء، لست متخيل جلوس هذا اللاعب على الدكة”.

وتابع “يجب على موسيماني إعادة ترتيب أوراقه الفنية قبل مواجهة بايرن ميونيخ يوم الإثنين، من خلال اختيار العناصر بشكل جيد، وعلى رأس هذه التعديلات مشاركة محمد شريف في مركز رأس الحربة على حساب والتر بواليا.”

وزاد “الأهم هو تقديم عرضا جيداً في اللقاء والخروج بشكل مشرف، ويجب تعزيز دوافع اللاعبين من أجل ذلك، فلماذا لا نكسب البايرن أو على الأقل نخسر بشرف؟”.

وواصل “مواجهة الدحيل ايضا كشفت عن ثغرة كبيرة وهي أن الجانب البدني للاعبين تراجع في الشوط الثاني، ولذلك التبديلات والتعديلات ستكون مهمة لإعادة الاتزان للفريق دفاعيا وهجوميا”.

واختتم “نصيحتي الفنية هي ضرورة غلق المنافذ أمام الفريق الألماني لعدم ارسال الكرات العرضية أو التسديد من خارج منطقة الجزاء”.

 

شاهد أيضاً

رسالة نارية من محمود الخطيب إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى لاعبي الفريق الأحمر، قبل …