fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

مفاجأة| المستبعد من حسابات موسيماني يقترب من البقاء في الأهلي بالإجبار.. ومدافع الفريق يرحل للمصري

في توقيت الفلترة المتبع من قبل بعض الأندية قد يبقى بعض اللاعبين الخارجين من حسابات المدير الفني لأسباب خارجة عن الإرادة، وفي حالة النجم الأهلاوي الحالي، قد يبقى لفترة إضافية مقبلة، رغم خروجه من الحسابات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب عدم قدوم عروض قوية ولبقاء عامين في عقده الحالي مع الفريق.

 

وعلم AhlyNews أن مروان محسن مهاجم الفريق اقترب من البقاء في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، وعدم رحيله لأي من الصفوف الأخرى، خاصة أن اللاعب يطمح في المشاركة والوصول إلى الجاهزية التي تجعله يعود إلى أمجاده الكروية التي حققها أمام الاسماعيلي في فترات سابقة.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لـ أهلي نيوز، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد يعيده إلى حساباته مرة أخرى، بما يتماشى مع المرحلة المقبلة للفريق، والتي اكتظ فيها بالنجوم في خط الهجوم بعد التعاقد مع الثلاثي الناري لويس ميكيسوني وبيرسي “تاو”، وحسام حسن، بالإضافة إلى الإبقاء على محمد شريف وصلاح محسن في صفوف الفريق مجاورين لكل اللاعبين الذين يقودون الهجوم خلال الفترة الجارية.

 

ووفقاً لما أخطر به وكيل أعماله تامر النحاس، فإن مروان سوف يصبح هداف الدوري العام، إذا رحل لأي ناد آخر غير جماهيري، حيث سوف تكون فرصة تسجيله للأهداف قوية وكبيرة للغاية.

 

وانفعلت الجماهير الحمراء في وقت سابق من مروان محسن مهاجم الفريق وطالبت برحيله، فيما يؤدي اللاعب ما عليه من تدريبات قوية في الصفوف الحمراء، ويجتهد من أجل الاعتماد عليه، حيث يقترب موسيماني من جعله محطة قوية في الموسم الجديد إذا تأكد بقاؤه، للتخديم على المهاجمين داخل الصندوق، خاصة أن مروان طويل القامة وهي ميزة قوية لدى المهاجمين الذين قد يتم الاعتماد عليهم في الأوقات الحرجة في الشوط الثاني.

 

من جهة أخرى، تعاقد نادي المصري البورسعيدي مع أحمد علاء مدافع النادي الأهلي السابق خلال الانتقالات الجارية، وذلك بعد خروجه من الحسابات الرسمية للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في فترة سابقة، ورفض عودته بدافع وجود العديد من اللاعبين في مركزه، مفضلاً أن يكون خارج الديار.

 

وكتب المصري البورسعيدي منشوراً عبر صفحاته الرسمية يرحب فيه بانضمام المقاتل الجديد إلى صفوف المصري، لما يمتلكه من امكانيات جيدة سوف تضيف إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …