fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

مفاجأة مدوية.. موسمياني يرحب برحيل نجم الأهلي والإسماعيلي يتوسل الحصول على توقيعه

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبته في رحيل نجم الفريق على سبيل الإعارة.

ووافق المدير الفني على رحيل كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، وطالب ناديه بتسويقه خلال الصيف الجاري للرحيل على سبيل الإعارة لاستعادة مستواه.

وطالب المدير الفني ناديه، بالموافقة على أى عرض من أندية الدوري المحلي، خاصةً بعد عودته من فترة إصابة طويلة استمرت لما يقرب من عامين.

وغاب كريم نيدفيد عن المشاركة في مباريات الأهلي ما يقرب من 28 شهرًا وتحديداً منذ إبريل 2019 بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية في الركبة قبل أن يعود لقائمة الأهلي في أخر مباريات الفريق ببطولة الدوري لكن على فترات قليلة أيضاً.

وكان نيدفيد أُصيب فى مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري والتى أقيمت يوم 10 أبريل 2019، وفاز فيها الأهلى بهدفين لهدف.

وأجرى اللاعب جراحة فى غضروف الركبة بألمانيا وخاض فترة تأهيل هناك وفى الوقت الذى انتظر فيه جمهور الأهلي عودة اللاعب للتدريبات الجماعية والمباريات تعرض لانتكاسة جديدة بسبب التأهيل بشكل خاطئ.

واضطر اللاعب بعدها لإجراء جراحة أخرى فى ألمانيا ويؤدى برنامجًا تأهيليًا للتعافي من هذه الإصابة والعودة للملاعب، بالفترة الأخيرة.

كريم نيدفيد ظهر فى قائمة الأهلى استعدادًا لمواجهة دجلة لأول مرة منذ آخر مباراة شارك فيها أمام مصر للمقاصة فى الدورى يوم 10 أبريل 2019، أى منذ عامين و3 شهور و3 أسابيع، ما يساوى 846 يوما.

وتسببت تلك الغيابات فى أن يصبح نيدفيد أكثر لاعب غاب عن الأهلى خلال السنوات الأخيرة لفترة متتالية بسبب الإصابات، وهو ما قد يمنحه عن جدارة لقب عميد مصابى فريق الأهلى.

ولعب كريم نيدفيد مع الأهلى 67 مباراة بجميع البطولات بإجمالى 3330 دقيقة لعب، سجل 7 أهداف وصنع هدفين، وتوج مع المارد الأحمر ببطولة الدورى ثلاث مرات وكأس مصر مرة واحدة ومثلها للسوبر المحلي.

ويتنافس على ضم كريم نيدفيد في الوقت الحالي، كل من أندية فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وإنبي بسبب رغبة حلمي طولان المدير الفني، في الاعتماد عليه، بالإضافة إلى الإسماعيلي الذي طالب بالحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …