fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

موسيماني يدرس استبعاد موهوب وسط الأهلي من لقاء فيتا كلوب!

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد نجم وسط النادي الأهلي من المشاركة أمام فيتا كلوب الكونغولي في المباراة المقررة بعد غد الثلاثاء.

ويتطلع موسيماني إلى الحفاظ على لاعبه بعد الشكوى من آلام في قدمه أثناء مران الفريق الذي جرى اليوم على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

ويسعى المدير الفني إلى مناقشة الأمر رفقة الجهاز المعاون بين الوقوف على جاهزية اللاعب للمشاركة الأساسية في مران الغد أو إراحته رغم تأكيد طبيب الفريق جاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي دون أية عوائق.

وأبدى موسيماني مخاوفه من شكوى القدم التي نقلها له طاهر من أن تجعل الإصابة تعاوده من جديد، ما جعل الجميع يستقر على إجراء اختبار آخر للاعب في المران الرئيسي غداً قبل مواجهة الثلاثاء الهامة.

من جهة أخرى، أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة في تدريب الفريق الرئيسي غدًا الاثنين، استعدادًا لمباراة فيتا كلوب والمقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ‏محمد هاني لاعب الفريق، سيكون موجودًا في المران الرئيسي غدًا الإثنين بشكل طبيعي، ولن تمنعه الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق اليوم من الظهور في المران الرئيسي غدًا.

وكان الأهلي قد خضع لمسحة طبية صباح اليوم قبل عقد محاضرة فنية بفندق الإقامة ‏والتوجه إلى ملعب المباراة وخوض التدريب الأول للفريق في الكونغو.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على حالة محمد هاني لاعب الفريق، عقب انتهاء المران الأول في الكونغو.

وتعرض محمد هاني لإصابة بكدمة في أسفل ‏الحاجب، إثر احتكاك في مران الفريق اليوم، الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة ‏الكونغولية كينشاسا.‏

وغادر محمد هاني المران برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، وتم عمل ‏غرز تجميلية مكان الجرح الذي نتج عن الكدمة التي تعرض لها اللاعب.‏

كما حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاطمئنان على حالة زميلهم محمد هاني، عقب انتهاء مران الفريق اليوم في الكونغو.

شاهد أيضاً

صدمة “عاجلة” في دفاع الأهلي قبل خوض مواجهة السوبر الأفريقي

تلقى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صدمة عاجلة وقوية في دفاعاته، وذلك قبل خوض مواجهة …