fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

موسيماني يرفض رحيل البديل الكفء عن الأهلي رغم قوة العروض

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل أحد العناصر البديلة داخل صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وينتظر مجلس إدارة النادي، ملف شامل من المدير الفني عن الأسماء التي يرغب في التخلي عنها سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأبدى المدير الفني للمارد الأحمر، تمسكه الشديد بخدمات صلاح محسن مهاجم الفريق، واستمراره داخل قاعة التتش بالجزيرة بالفترة المقبلة.

 

ويأتي تمسك المدير الفني، بسبب قدرات اللاعب الرائعة، رغم غيابه عن المشاركات بالفترة الأخيرة، سواء لوجهة نظر فنية أو الإصابة.

 

وعاد اللاعب مؤخرًا للمشاركة مع فريقه في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة، وغيابه طوال الفترة الماضية.

 

وكان اللاعب تلقى عرض مغري من سموحة السكندري للتوقيع معه على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى عرض من أحد الدوريات العربية.

 

ووقع صلاح محسن مؤخرًا على عقود تجديد عقده لمدة 5 مواسم داخل القلعة الحمراء، والذي أكد بأنها خطوة مميزة لاستمرار حصد البطولات.

 


من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

وشهد المران جلسة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، واللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة المقاولون العرب المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يُبلغ لاعبي الأهلي بقرار سعيد قبل مواجهة المقاولون بالدوري

وقرر بيتسو موسيماني، منح بعض اللاعبين اليوم مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة، وتأتى التدريبات الترفيهية فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين، نظرا لاستمرار خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية.

 


فيما استكمل على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكدمة فى الركبة، وأدى اللاعب جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب.

 


وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري، حيث يتصدر ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات.

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …