fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني يستقر على تشكيل مواجهة نهضة بركان المغربي بخطة جديدة ومفاجآت من العيار الثقيل

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الجلسات الفنية مع الجهاز المعاون من أجل الاستقرار على قائمة اللاعبين الذين سوف يشاركون مع الفريق الكروي الأول.

ويتطلع موسيماني إلى وصول اللاعبين للجاهزية المثالية، والوصول إلى الأداء البدني المطلوب من أجل تنفيذ الخطة الجديدة التي وضعها بصحبة الجهاز المعاون الذي يضم أبرز العناصر وعلى رأسها كيفين جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد وصاحب التكتيكات الفنية الرائعة والصائبة.

ويستهدف موسيماني أن يخوض اللقاء بخطة جيدة تضيف إلى الفريق المزيد من المساعي الأكيدة نحو المرمى، وتهديد الفريق الخصم في كل مناسبة يستطيع أن يقوم بها، وذلك من أجل زيادة المزيد من الأهداف في المرمى، واللعب بروح البطولة، خاصة أنها مباراة بطولة، ولا تقبل الهزيمة أو التعويض.

وعقد موسيماني العديد من الجلسات الفنية والنفسية مع اللاعبين، وشدد لهم على أنهم مثلما استطاعوا أن يقدموا أداء طيب أمام الزمالك في مبارتي رمضان الماضي، وتخطي صن داونز والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فهم أيضاً يستطيعون الوصول إلى الجاهزية الكبرى والأداء الطيب وخطف السوبر الإفريقي بجدارة الأبطال.

وقرر موسيماني أن يعتمد في خط الدفاع على الرباعي بدر بانون وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأيمن أشرف، رافضاً المجازفة بوضع علي معلول في اللقاء بشكل أساسي، رغم تأكيد طبيب الفريق جاهزيته النهائية لخوض المباراة.

من جهة أخرى، قرر المدير الفني عدم الاعتماد على خدمات الشحات، والنزول بطاهر طاهر بشكل أساسي من الدقيقة الأولى، وبجواره الثلاثي الرائع محمد مجدي “قفشة”، وعمرو السولية، وأليو ديانج.

وعلى صعيد الهجوم، قرر موسيماني أن يعود إلى التشكيل الماضي في مواجهة صن داونز بقاء الإياب، وإشراك محمد شريف بجوار صلاح محسن من أجل زيادة الكثافة الهجومية، على أن يكون النيجيري جونيور أجايي أحد الخيارات المتاحة في الشوط الثاني بدلاً من محسن أو شريف وفقاً لمجريات المباراة.

 

ومن المتوقع أن يخوض موسيماني المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

 

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى “قفشة”، طاهر طاهر

 

أما الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن

شاهد أيضاً

ملامح قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.. حيرة كولر بسبب الصفقة الجديدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة أمام الغريم الأزلي نادي الزمالك، …