fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني يعلن التشكيل الرسمي بمفاجآت عديدة في الهجوم وطريقة اللعب.. ومانكوبا يباغت الأهلي بتشكيل من العيار الثقيل

يستعد الأهلي على قدم وساق لمباراة هامة للغاية في مشواره الإفريقي بدوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية للبطولة والذي سوف يقام في بريتوريا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر السبت، وتذاع المباراة عبر قناةbeIN Sports HD 4، حيث يعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الجنوب إفريقي في لقاء الذهاب بهدفين دون رد أحرزهما طاهر طاهر وصلاح محسن على الترتيب، وذلك بعد الوصول إلى الجاهزية الكبرى على الصعيد البدني والفني من قبل اللاعبين ووضع الخطة من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني.

ومن المقرر أن يستعين موسيماني بعدد من اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الصفوف، حيث قرر الاعتماد على المغربي المميز بدر بانون في الخط الخلفي بالإضافة إلى ياسر إبراهيم ومحمد هاني في الجانب الأيمن، ووضع رامي ربيعة وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

وقرر المدير الفني تغيير الخطة وطريقة اللعب عبر الاستعانة بعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي “قفشة” في خط الوسط، وأن يكون الهجوم مكون من صلاح محسن ومحمد شريف تارة واحدة.

ومن المتوقع أن يكون أكرم توفيق لاعب وسط الفريق أحد البدائل الهامة والرئيسية في الشوط الثاني، بالإضافة إلى احتمالية تغيير الخطة، وفقاً لسير أحداث اللقاء عبر الاستعانة بخدمات صلاح محسن في الهجوم، بالإضافة إلى النيجيري جونيور أجايي في الـ45 دقيقة الثانية.

وجاء التشكيل الرسمي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف

 

الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي “قفشة”.

 

الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن

 

وعلى دكة البدلاء يتواجد كل من:

علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود وحيد وأكرم توفيق وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ووليد سليمان وجونيور أجايي.

 

من جهة أخرى، أعلن مانكوبا مانكيثي المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه الأهلي بعد قليل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء تشكيل صن داونز على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: أونيانجو

 

خط الدفاع: ناساتشيمنتو – ليبوسا – كوتزي – مورينا

 

خط الوسط: موديبا – جالي – ميكهولس – زواني – سيرينو

 

أما الهجوم: بيتر تشالاوليلي

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …