fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني يقوم بإجراء مخيف مع اللاعبين.. والكاف يتخذ قرار جديد مع الأهلي!

أنهى النادي الأهلي استعداده لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي قبل المباراة التي سوف تجمع بين الطرفين في لقاء الإياب بدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا المقررة عصر اليوم.

وتنطلق المواجهة في تمام الثالثة عصر اليوم وتذاع عبر أثير “بي إن سبورت 4HD“، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي، حيث يتطلع المدير الفني للنادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية الكبرى للاعبين المشاركين.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي في نهاية الاستعدادات الخاصة بالتدريب، حيث أجرى تفكيراً استباقياً بإجراء تدريبات على ركلات الجزاء الترجيحية، تحسباً لأية أمور لا يحمد عقباها بالتعادل في مجموع المبارتين بهدفين لنظيرهما.

ومن المتوقع أن يخوض صن داونز المباراة مثلما يسعى المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي أن يقوم به، من خلال الضغط المتواصل على اللاعبين في المباراة لأجل تحقيق الفوز بهدفين دون رد في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في بريتوريا.

وأبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي ترحيبه بفكرة التدريب على ركلات الجزاء وإعادة الفقرة إلى المران، حيث لم يعتمد الجهاز الفني عليها في التدريبات السابقة، وأنها كانت تقتصر على بعض اللاعبين الأوائل الذين يأتون في مقدمة اللاعبين الذين ينفردون لركلات الجزاء وفقاً للترتيب المتبع.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة من أجل تحقيق الفوز، وليس اللعب بطريقة الدفاع، وأن يعتمد على المرتدات السريعة من جانب الشحات وطاهر وتمريرات محمد مجدي “قفشة” الحاسمة في الصفوف الحمراء.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الاعتماد على محمد شريف في الجانب الهجومي من أجل الوصول السريع إلى المرمى، حيث يمتلك شريف المقومات الهائلة التي تحول أنصاف الفرص إلى أهداف مؤكدة.

من جهة أخرى، قرر موسيماني أن يطير الفريق إلى الدوحة عقب المباراة مباشرة من أجل الاستعداد الجاد لمباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي والمقررة يوم الجمعة المقبل في قطر.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية، في الوقت الذي قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” دخول بعثة الفريق الأحمر بشكل كامل إلى الفقاعة الطبية من أجل الحماية من فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وسبق أن حل الفريق داخل الفقاعة الطبية أثناء المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في قطر، والتي حقق فيها الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …