fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

ميدو يعلن عن مشكلة غير متوقعة داخل الأهلي قبل لقاء الترجي بسبب موسيماني

كشف أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن أزمة في صفوف النادي الأهلي، قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري، في حين سيقام لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام.

-كيف كشف ميدو عن أزمة الأهلي قبل لقاء الترجي

قال أحمد حسام ميدو”اذا كنت مكان موسيماني كنت منحت لاعبي الأهلي أجازات متقطعة وليست 6 أيام متواصلة”.

وأضاف” الأجازة الطويلة تحتاج أسبوعين على الأقل للعودة للمستوى مرة أخرى، وحصول الفريق الأحمر على اجازة لمدة 6 ايام متواصلة في منتصف الموسم “خطأ كبير“.

وتابع “ما حدث قبل لقاء مهم مثل الترجي سلبياته أكثر من إيجابياته، الأهلي “تضرر” من توقف الدوري في هذا التوقيت”.

وكشف “تم إبلاغ الأهلي رسميا أن لقاء الإياب أمام الترجي على ملعب الأهلي وي السلام ستقام بدون جمهور “.

واختتم “هناك فرص كبيرة للغاية للحاق محمد مجدي أفشة بمباراة الترجي علي الأقل علي دكة البدلاء وذلك في ظل اجتهاده الكبير خلال أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي”.

-ميدو يكشف عن قرار غير صحيح في الزمالك

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحاته التليفزيونية “من اتخذ قرار إقالة باتشيكو دون أن يدفع شرطه الجزائي وهو في مصر أخطأ في حق الزمالك فنيا وقانونيا وتسبب في أزمة كبيرة للمجلس الحالي،

وكشف “كان هناك استهتار من الإدارات السابقة في الزمالك بشأن التعامل مع ملف رواتب اللاعبين، ويجب علي الجميع دعم الإدارة الحالية التي تعمل في أصعب الظروف”.

وأضاف “نجاح النادي الأهلي بسبب وجود تقارب في قيمة العقود بين اللاعبين داخل صفوف الفريق، في حين هناك أزمة كبيرة داخل الزمالك في هذا الملف بسبب وجود فوارق مالية كبيرة بين اللاعبين”.

ويتصدر نادي الزمالك بطولة الدوري الممتاز بشكل مؤقت بالوقت الحالي، وذلك في ظل عدم انتهاء النادي الأهلي من أداء المباريات المؤجلة له مع القلعة الحمراء، وذلك بسبب الارتباطات القارية للفريق خلال الفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

استبعاد نجم الأهلي من مواجهة جورماهيا الكيني بأبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد نجم الفريق الكروي الأول من مواجهة …