fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

ميركاتو الاهلي| شبيه أبو تريكة يقترب بقوة لخلافة أفشة.. وقرار تاريخي من الخطيب بشأن ضم ثنائي الرجاء المغربي

يقدم “أهلي نيوز” فقرة ميركاتو الاهلي، وذلك للحديث عن بعض المستجدات داخل القلعة الحمراء في ملف الصفقات الصيفية، وكيف يفكر مجلس إدارة القلعة الحمراء في تدعيم بعض الخطوط والمراكز بالفريق.

-بديل أفشة.. موسيماني يجد ضالته في شبيه أبو تريكة

طلب  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولجنة التخطيط قطع إعارة أحمد حمدي عبد القادر لاعب الفريق المعار صفوف سموحة وذلك بنهاية الموسم، وعدم الموافقة على رغبة إدارة الفريق الساحلي للموافقة على بقاء اللاعب لمدة موسم جديد.

ويرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن أحمد حمدي هو أفضل من يعوض محمد مجدي أفشة، في ظل افتقاد الفريق لوجود بديل مميز على نفس امكانياته الفنية والبدنية وقدرته على التحرك تحت رأس الحربة.

وأكد بيتسو موسيماني ايضا للجنة التخطيط أن أحمد حمدي عبد القادر نضج وتطور بشكل كبير، ويحتاج الفريق لقدراته الفنية في ظل امكانياته الفردية المميزة بالإضافة إلى قدرته على اللعب الجماعي.

-قرار من الخطيب بشأن الكونغولي بن مالانجو والمغربي سفيان رحيمي

وصلت مفاوضات النادي الأهلي، مع الرجاء المغربي لضم سفيان رحيمي جناح الفريق إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية، وقررت إدارة الفريق المغربي منح الأهلي الأولوية في الصفقة بنهاية الموسم الحالي حال بيع اللاعب.

وكشفت مصادر خاصة، عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض المحترف الكونغولي  بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي على القلعة الحمراء، وذلك للحصول على خدماته لتدعيم مركز رأس الحربة، خاصة في ظل قوة علاقة الأهلي والفريق المغربي بالوقت الحالي.

وأبدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رفضه الشديد لفكرة التعاقد معبن مالانجو في انتقالات الصيف، ليس لأسباب فنية.

ويبقى السبب الرئيسي لرفض الأهلي ضم بن مالانجو هو عدم رغبة القلعة الحمراء، في اغضاب جماهير الرجاء وظهور شائعة بشأن قيام المارد الأحمر بتفريخ الرجاء من نجومه.

ويضع النادي الأهلي كل تركيزه على صفقة التعاقد مع سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي،  في انتقالات الصيف.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في بداية الموسم، مع المحترف المغربي بدر بانون ويعتبر من أهم العناصر في خط دفاع القلعة الحمراء بالوقت الحالي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …