fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

مي عاطف: إعادة معسكرات الناشئين والاحتكاك الأوروبي ضمن أولويات قائمة الخطيب الانتخابية

تستعد قائمة محمود الخطيب لخوض سباق الانتخابات المقرر لها 26 نوفمبر الجاري، حيث تطمح القائمة  لخدمة رغبات وأحلام أعضاء وجماهير الأهلي.


وتضم قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة كلًا من: محمود الخطيب مرشحًا على كرسي الرئاسة، العامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيس، خالد مرتجي مرشحًا لأمانة الصندوق، وللعضوية فوق السن:طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي، وللعضوية تحت السن:محمد الجارحي – مي عاطف.



وأكدت مي عاطف بطلة النادي الأهلي ومصر السابقة للسباحة والمرشحة على مقعد العضوية في قائمة “بيبو” أن إعادة المعسكرات الأوروبية للناشئين بمختلف اللعبات بالنادي يأتي على رأس أولويات برنامج قائمة الخطيب الانتخابية.




وأوضحت أنه يجب إعادة معسكرات الناشئين في الدول الأوروبية بمختلف اللعبات والمراحل السنية بالنادي، لما تمثله من أهمية في تبادل الخبرات مع العنصر الأوروبي وكذلك تطوير الفكر والأداء لدى الناشئين والمدربين بشكل مستمر.




وقالت إن أولوية المعسكرات الأوروبية تأتي ضمن تفاصيل مخطط مشروع البطل الاوليمبي، الذي يعمل النادي على ترسيخه في مختلف اللعبات الفردية والجماعية، وسيتم تحقيقه تحت مظلة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.



ويركز برنامج قائمة الخطيب ،بشكل خاص علي تعظيم موارد النادي المالية والعقارية والإهتمام بقطاعات ‏النادي الرياضية، لتواكب المستوى العالمي من خلال الشركات الثلاث التي تم اطلاقها مؤخرًا، والإستعانة بأفضل الخبرات والكوادر ‏التي تحقق أهداف الأهلي خلال المرحلة المقبلة.



يذكر أن مي عاطف حققت العديد من الألقاب المحلية والدولية في السباحة ‏وكانت ‏ضمن الفريق الذي حقق الرقم ‏القياسي المسجل في موسوعة جينيس في يوليو 2021‏.




وتعمل أيضًا مهندسة ‏معمارية باحدي الشركات الاستشارية العالمية ‏بمصر والتي قامت بتنفيذ ‏بعض مشاريع في ‏العاصمة الإدارية وفي عدة دول عربية اخري.



أعلن محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي، والمرشح لذات المنصب عن شعار قائمته الإنتخابية ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد”.



وجاء الشعار منبثقًا من رؤية الخطيب وقائمته للأهلي وفروعه الأربعة خلال الفترة المقبلة، وحاجته لفريق إدارة متفاهم ، متجانس، ويضم خبرات متنوعة، وشباب متحمس يجمعهم هدف واحد وهو تحقيق طموحات الأهلي وجماهيره ووضع مصلحة النادي فوق كل إعتبار.

شاهد أيضاً

فيفا يجتمع بالأهلي قبل لقاء السوبر لوضع النقاط على الحروف!

يجتمع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مع نظرائهم في النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، …