fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

أحدث صفقات الأهلي..كل ما تريد معرفته عن هدف الخطيب في انتقالات الصيف

يخطط النادي الأهلي للتعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن فتح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باب المفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته بعد جس نبض إدارة المقاولون العرب.

وبدأ صاحب الـ23 عاماً  مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي الجزيرة قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى المركز الأولمبي في المعادي، ثم إلى صفوف المقاولون العرب بعد نجاحه في الاختبارات.

وكان طاهر محمد طاهر ضمن حسابات خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر وشارك في لقاء تونس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة ويبتعد عن حسابات منتخب مصر، كما كان ضمن القوام الأساسي للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، ولكن تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وابتعد عن المشاركة بالبطولة.

شارك نجم المقاولون العرب في 78 مباراة بالدوري الممتاز وتمكن من تسجيل 11 هدف وصناعة 9 أهداف، كما كان له تجربة احترافية في عام 2016 بصفوف فريق لوهافر الفرنسي أحد أندية الدرجة الثانية على سبيل الإعارة من المقاولون العرب.

يمتلك طاهر محمد طاهر امكانيات فنية كبيرة تجعله قادراً على اللعب في الجناحين الأيسر والأيمن، بالإضافة إلى المهاجم الصريح كما يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء.


شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …