fbpx
الأحد , 7 يوليو 2024

أرسلوا كلمتهم الأخيرة.. فيوتشر يبلغ الأهلي بقراره النهائي حول رحيل أحمد عاطف

تواصل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع المسؤولين داخل فيوتشر، لمعرفة موقفهم النهائي، من بيع أحمد عاطف مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة، وابلغ ريكاردو سواريش، المدير الفني بهذا القرار النهائي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس أبلغ فيوتشر للنادي الأهلي بالقرار النهائي، وموقفهم من بيع أحمد عاطف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ” الأهلي نيوز”، أن فيوتشر رفض التفريط في أحمد عاطف، وأبلغوا المسؤولين داخل النادي الأهلي، انه لا نيه لبيع اللاعب، خلال الوقت الحالي، بسبب الاحتياج له خلال مشاركة الفريق في الكونفدرالية، حيث رفض علي ماهر التخلي عنه، وابلغ فيوتشر بذلك.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة فيوتشر، بعض التدريبات البدنية القوية والخططية، والفنية، من أجل تحسين الحالة البدنية لعدد من اللاعبين والفنية، في ظل الأخطاء المتكررة لدى لاعبي الفريق الأحمر، في المباريات.

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وهو ما أعطى ارتياحيه للجهاز الفني، في ظل الغيابات الكثيرة التي يواجها الفريق الأحمر، بسبب الإصابات.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

ويسعى ريكاردو سواريش، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، في ظل المباريات والضغط الذي سيواجه الفريق الأحمر في عدد من المباريات المقبلة، وعدد البطولات التي يشارك فيها الفريق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 6 يوليو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …

تعليق واحد

  1. احمد عاطف هى دى الصفقات الى ناوى عليها اول القصيده كفر .تفكيرك عقيم مع شوية الفاشله الى حولك محسن وزكريا وغالى. ايه الفرق بين ريان وعاطف. للاسف وقولتها مليون مره من قبل انت لا تصلح لمنصب الرجل الاول .ولكرهك ل حسن حمدى لم تتعلم منه شى