fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

أزمة في الأهلي بعد غموض موقف نجم الفريق من لقاء الزمالك وكارثة بسبب موقف المسمار

سادت أزمة جديدة في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد غموض موقف أكثر من لاعب في العودة إلى الفريق قبل اللقاءات الهامة المقررة في أبريل الجاري ومايو المقبل.

وتأزم موقف النادي الأهلي بعد أن ضربت الإصابات العديد من اللاعبين منذ الموسم الماضي، وتعقد الموقف أكثر قبل مواجهة الزمالك في الجولة قبل الماضية من بطولة الدوري العام.

واستطاع الأهلي أن يتغلب على عقبة إصابات ما قبل القمة، لينجح في تخطي لقاء القمة بهدفين مقابل هدف، بينما توقف قطار انتصارات المارد الأحمر في الدوري العام على يد سموحة أمس الأول بخسارة قوامها هدفين مقابل هدف وحيد، بينما يضرب الفريق موعداً هاماً مع إنبي في تمام التاسعة والنصف مساء الغد ضمن مؤجلات الجولة الـ13 من الدوري العام.

وكان يعوّل موسيماني على عودة أكثر من لاعب قبل لقاء الزمالك المقبل المقرر 10 مايو القادم ولكن الإصابات التي ضربت الفريق قد تمتد لأكثر من ذلك وعلى رأسها ظهير أيسر الفريق التونسي علي معلول أحد أهم اللاعبين في الصفوف.

ومن المقرر أن يعود معلول بعد 10 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية، وسط غموض موقفه بشكل كامل من المشاركة في لقاء القمة، حيث يجري اللاعب البرنامج التأهيلي بشكل بسيط، وقد يتحدد موقفه مرة أخرى من المشاركة في القمة المقبلة بعد أيام من المشاركة في التدريبات الجماعية التي سوف تكشف عن موقفه بالكامل من خوض القمة أم لا.

وقد يواجه الأهلي مصيراً غامضاً في الجبهة اليسرى، حيث لا يعتمد موسيماني على البديل محمود وحيد سواء كان بسبب الإصابة أم لا، بينما يتطلع لاعب النادي الأهلي إلى معرفة مصيره الغامض من مشاركات أيمن أشرف في الجبهة اليسرى وعدم التواجد في الصفوف الحمراء.

من جهة أخرى، لم يحسم موقف أليو ديانج لاعب وسط الفريق من المشاركة في مباراة إنبي المقررة غداً في الدوري العام، وذلك بعد إصابة الركبة القوية التي تعرض لها في لقاء سموحة أمس الأول.

ويكثف الجهاز الطبي من محاولات لحاق ديانج بلقاء إنبي، ولكن يبدو أن اللاعب يعاني من كدمة قوية تصعب من مشاركته في الصفوف الحمراء، فيما يحسم مران الفريق النهائي لمواجهة إنبي موقفه بالكامل من المشاركة في اللقاء المهم من عدمه.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة غداً وسط إرهاق بدني كبير يسيطر على اللاعبين الذين يشاركون أساسياً بشكل مستمر، ومخاوف من التعرض للإجهاد العام، والإصابات وسط الغيابات الكثيرة التي يعاني منها جميع اللاعبين.

شاهد أيضاً

موعد مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية.. ومفاجأة نارية من الخطيب

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعداً نارياً مع العين الإماراتي، في مواجهة عربية …