fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

أزمة مستمرة تطارد وتهدد الأهلي في لقاء الهلال..هل يتخلص منها فايلر؟

يسعى النادي الأهلي خلال مواجهة الهلال السوادني الصعبة والمرتقبة، للتخلص من رقم سلبي أصبح يطارد الفريق بشكل قوي، خلال مبارياته الآخيرة في دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا خارج الديار.

 

ويحتاج النادي الأهلي للفوز أو التعادل من أجل الوصول للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، والتأهل برفقة النجم الساحلي.

ويعتبر الرقم السلبي الذي لم يحققه الأهلي، منذ فترة طويلة هو عدم قيام الفريق بتحقيق الفوز خارج أرضه وذلك منذ لقاء الترجي التونسي في نسحة 2018، عندما حقق الأهلي الفوز بهدف نظيف للمغربي وليد أزارو وكان يقود الفريق في هذه المواجهة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وشهدت مباريات الفريق الـ5 الآخيرة في دور المجموعات عدم تحقيق الفريق الفوز خارج الديار، حيث تعادل الأهلي في المباراة الآخيرة له امام بلاتينيوم بهدف لكل فريق في زيمبابوي، وخسر من النجم الساحلي على ملعب رادس.

وفي العام الماضي في دور المجموعات لم يحقق الفريق أي فوز بعد الخسارة من سيمبا وفيتا كلوب 1-0 والتعادل مع شبية الساورة الجزائري 1-1، وكان يقود الأهلي في هذه المواجهات الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

ويحلم الأهلي بتحقيق الفوز خارج الديار من أجل كسر الرقم السلبي، بالإضافة إلى تصدر المجموعة وتوجيه رسالة قوية لجميع منافسيه في الأدوار القادمة الصعبة في البطولة.

شاهد أيضاً

شرط جديد لـ الأهلي للإستغناء عن أحمد القندوسي نهائيًا.. وأمير توفيق على حافة الهاوية

أوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق الأحمر تدرس الاستغناء عن أحمد القندوسي، …