fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

أشرف صبحي: هذا موقف الجماهير من حضور لقاء الأهلي والوداد

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن ملف دخول الجماهير لمباريات كأس العالم لكرة اليد، لم يحسم حتى هذه اللحظة.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات اذاعية “لم يتحدد حتى هذه اللحظة امكانية دخول الجماهير للصالات بشكل كامل أو بنصف العدد أو ربع العدد وسوف يحسم ذلك منظمة الصحة العالمية والمصرية للوقف على جميع الاشتراطات المطلوبة”.

وأضاف “منتخب مصر لكرة اليد تعاقد مع مدرب عالمي، وسعينا خلال الفترة الماضية لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم من أجل المنافسة بقوة وتقديم عروض رائعة في البطولة”.

وتابع “مصر قادرة على تنظيم مونديال كأس العالم 2030 وندرس كل الاحتمالات والظروف قبل التقدم بطلب، نجحنا بالفعل في 4 أشهر في تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 للكبار والصغار خلال 4 أشهر كما استمر الابهار في قرعة بطولة مونديال العالم، كما تمتلك مصر كل القدرات على تنظيم مونديال كرة القدم”.

وزاد “كان هناك اصرار ودعم قوي من جانب جميع مؤسسات الدولة المصرية لتنظيم مونديال كرة اليد، وجميع الأمور تسير بشكل مميز”.

وعن ملف اختفاء بعض الكؤوس من اتحاد الكرة، قال وزير الشباب والرياضة “سوف يتم بتشكيل لجنة موسعة لدراسة الملف بالكامل ومعرفة سبب اختفاء الكؤوس وهل فقط بعد حريق مقر اتحاد الكرة عام 2012”.

وزاد “لجنة موسعة فنية ورقابية سوف تعلن النتيجة اليوم، وسوف ندرس ايضا جميع المحاضر التي تم تقديمها في السنوات الماضية”.

وعن امكانية حضور الجماهير لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا “ما سوف يتفق عليه الاتحاد المصري مع الاتحاد الأفريقي نسبة من الجماهير التي سوف تتواجد في مباراتي الأهلي مع الوداد والزمالك مع الرجاء المغربي، سوف نتعهد بتنفيذه من خلال الاتفاق مع الجهات الأمنية”.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

قال مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة …