fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

أمير مرتضى يتدخل في شأن الأهلي بتصريحات جديدة قبل موقعة الوداد

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بالزمالك، إن ناديه حرص على حضور اجتماع الكاف، عبر الفيديو كونفرانس، من أجل الترتيب لحسم مصير بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، والتصويت على اقتراح الاتحاد المغربي بالتأجيل لمدة شهر.

وأكد أمير عبر قناة ناديه، أن الكاف وضع خيارين، الأول استكمال الدور نصف النهائي والنهائي في مواعيده الثابتة، أو تأجيل المباريات وكان التصويت على الاقتراح المغربي.

وأضاف “من الطبيعي أن يبحث الاتحاد المغربي بشكل احترافي عن مصالح أنديته، وعندما سألونا عن رأينا، رفضنا خاصة أن سبب التأجيل وجود حالات كورونا، وأكدنا لهم أن الدوري المصري مستمر رغم وجود حالات كورونا، والفرق تخوض مباراة كل 3 أيام”.

وتابع بيراميدز اتخذ نفس الموقف، بينما طلبت حنان الزيني مندوبة الأهلي، الرجوع للإدارة لمدة 10 دقائق، ثم عادت وأكدت الترحيب بالتأجيل، وأعلنت رأي الزمالك قبل إعلان رأي الأهلي بالمناسبة”.

وأوضح أن موقف الأهلي خالف المنطق، بعدما طلب الأحمر عودة الدوري المصري في موعده.

وأشار إلى أنه لا يعلم سبب عدم تضامن الأهلي مع المصري، في ظل إصابات فيروس كورونا بالفريق البورسعيدي، منوهًا “هل الكورونا تختلف عن مصر والمغرب؟”.

وأكد “مصلحة الأهلي أن يخوض نصف نهائي دوري الأبطال في موعده، لأن الوداد لا يخوض مباريات منذ فترة، وحساسية اللقاءات لصالحه”.

وأضاف “لو مسموح لي بتوجيه النصيحة لهم، فالأهلي أفضل له عدم التأجيل، فالوداد ليس جاهزاً”.

وأتم “طلبت وضع التصور الجديد حال الموافقة على التأجيل مجددًا إذا انتشر فيروس كورونا في أكتوبر”.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

قال مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة …