fbpx
الثلاثاء , 22 أكتوبر 2024

أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من السوبر المصري.. اشتعلت في الإمارات

شهدت الساعات القليلة الماضية، خروج العديد من التسريبات من داخل نادي الزمالك، بشأن الانسحاب من مواجهة الأهلي، في السوبر المصري، في المباراة التي ستلعب مساء يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا..

جوميز يفاجئ الأهلي وكولر ويصدر فرمان ناري داخل الزمالك قبل نهائي السوبر المصري

الزمالك يتكبد خسائر مالية ونفسية قاسية قبل مواجهة الأهلي في السوبر

مهاجم الأهلي الجديد.. كواليس الساعات الأخيرة قبل ضم القناص الإفريقي

“غربلة كولر”.. 5 تغييرات طارئة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر

تغيير نصف الفريق.. كولر ينقلب على الجميع قبل نهائي السوبر المحلي

على طريقة القندوسي.. كولر يكتب مشهد نهاية المتمرد مع الأهلي!

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اجتماع عاجل الان بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في اقرب وقت”.

وتابع: “بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة، حيث يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين و اصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم”.

ومن جانبه، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية عن رد فعل الفريق الأحمر، في حال انسحاب الزمالك، من نهائي السوبر المصري، عقب التهديدات التي قامت بها إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلي
الأهلي

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، نحن نغلق اي حديث خارج المباراة، نركز على خوض اللقاء ولا نشغل بالنا بمن سيكون في النهائي نستعد بقوة سواء لمواجهة الزمالك أو أي فريق سيتم تحديده حال انسحاب الفريق الأبيض كما انتشر خلال الساعات الماضية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

شاهد أيضاً

حزن شديد داخل معسكر النادي الأهلي قبل خوض نهائي السوبر المصري ضد الزمالك

تسيطر حالة من الحزن الشديد داخل معسكر النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل خوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *