fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

أول قرار رسمي وعاجل في الأهلي بعد الخروج من أولمبياد طوكيو.. تابع التفاصيل

اتخذ النادي الأهلي قراراً عاجلاً ورسمياً بعد خروج المنتخب الأولمبي لكرة القدم من أولمبياد طوكيو في اليابان، إثر الخسارة من البرازيل بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين ظهر اليوم في إطار فعاليات دور الثمانية من البطولة، ليصعد إسبانيا واليابان والبرازيل والمكسيك.

وخسر المنتخب الوطني بشرف في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم وكان الشناوي بطلاً فيها، بصحبة أكرم توفيق ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، ونجوم الأندية الأخرى الذين كانوا على قدر كبير من المسئولية، ولكن الخطة الفنية من قبل الكابتن شوقي غريب المدير الفني كانت تتحفظ في الهجوم وهو ما أدى إلى خروج المنتخب بهذه النتيجة رغم الأداء الطيب من جانب عدد وافر من اللاعبين.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تكليف مدرب الأحمال بالفريق الكروي الأول، إعداد برنامج بدني خاص للاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأبرزهم أكرم توفيق ومحمد الشناوي وصلاح محسن وطاهر طاهر، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين ومنهم أحمد رمضان بيكهام ظهير أيمن الفريق الكروي الأول.

 

واستطاع طاهر طاهر أن يقدم مستوى هجومي عال على أعلى مستوى، وقدم إمكانيات بارزة للغاية، وكان أفضل اللاعبين الذين تم وضع الأنظار عليهم في البطولة، بالإضافة إلى عمار حمدي الذي شارك أساسياً أمام البرازيل بعدما كان احتياطياً أمام أستراليا، وذلك في المباراة الماضية، التي استطاع أن يحرز الهدف الثاني فيها.

 

وإجمالاً، كان المنتخب الوطني يميل إلى الدفاع واللعب على المرتدات بشكل كبير، بالإضافة إلى الوصول للمرمى على استحياء في مناسبات ليست بالكثيرة، ولكن الدقة في اللمسة الأخيرة كانت العبء الكبير الذي لم يؤدي إلى وصول اللاعبين للمرمى في عدد وافر من المناسبات.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تجهيز اللاعبين الذين يتطلعون إلى المشاركة بشكل أساسي ويعتمد الفريق على خدماتهم، خاصة بعد وضع جدول الدوري العام واستئناف البطولة مجدداً، ومعرفة كل ناد المواعيد التي سوف يواجه فيها الخصوم الآخرين.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة وادي دجلة المقررة في الرابع من أغسطس يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد “السلام”.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …