fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

أون سبورت تكشف بالأسماء عن 4 صفقات في قائمة الأهلي بالصيف.. وموسيماني يفاجئ بادجي

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إبراهيم عبد الجواد عبر قناة أون سبورت “موسيماني حدد بعض الطلبات في ملف المعارين، وطلب بشكل رسمي عودة بعض الأسماء في نهاية الموسم الحالي من أجل تدعيم قائمة الأهلي”.

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحاته موسمياني طلب عودة كلا من :

-عمار حمدي صانع ألعاب الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري .

-أحمد حمدي عبد القادر صانع ألعاب الأهلي المعار لصفوف سموحة .

-محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار لصفوف سموحة .

– وأحمد ياسر ريان مهاجم الاهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا .

وكشف إبراهيم عبد الجواد عبر تصريحاته على أون سبورت موقف موسيماني من إعادة المحترف السنغالي أليو بادجي في انتقالات الصيف .

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحاته “موسيماني طلب بشكل رسمي من إدارة الأهلي عدم عودة أليو بادجي في نهاية الموسم الحالي “.

وأضاف “موسمياني ليس لديه أي اقتناع بصفقة أليو بادجي ورفض بشدة عودة اللاعب خلال انتقالات الصيف “.

وكان أليو بادجي قد انتقل إلى صفوف أنقرة جودجو التركي في بداية الموسم على سبيل الإعارة ، وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب من صفوف رابيد فيينا النمساوي في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء مقابل ما يقرب من 2 مليون دولار.

يذكر أن هناك بند يسمح للفريق التركي شراء عقد أليو بادجي ولكن المشكلة تبقى في عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع فريقه .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد تغلب على فريق الشباب برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم، في ظل غياب اللاعبين الدوليين استعداداً للقاء المريخ السوداني في الجولة المقبلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وشهدت المباراة مشاركة وليد سليمان في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، فيما دفع بيتسو موسيماني بتشكيلة ضمت علي لطفي وبدر بانون وسعد سمير ورامي ربيعة، وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن، مع التدعيم ببعض العناصر الشابة على مدار شوطي اللقاء
. تقدم فريق الشباب تحت قيادة مدربه عمرو أنور بالهدف الأول في الدقيقة ٢٠ من تصويبة قوية قبل أن يتعادل بدر بانون بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة ٢٨ سجل بانون الهدف الثاني.

وفي الدقيقة ٣١ نجح مروان محسن في إضافة الهدف الثالث للفريق، واستمر الأداء المميز بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة
.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لكل فريق بعدة تبديلات؛ لإنعاش الخطوط وتجربة المزيد من اللاعبين وسجل أحمد سيد غريب الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة ٤٩
.

 

شاهد أيضاً

صدمة “عاجلة” في دفاع الأهلي قبل خوض مواجهة السوبر الأفريقي

تلقى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صدمة عاجلة وقوية في دفاعاته، وذلك قبل خوض مواجهة …