fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

إجراء غريب من الأهلي ضد أليو بادجي.. وعرض أوروبي جديد لضم ريان

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحضير للمرحلة المقبلة الصعبة والتي ينتظر خلالها الفريق الكثير من التحديدات الصعبة سواء من حيث المنافسة على الألقاب والبطولات، أو من خلال تحديد مصير بعض العناصر بالفريق.

-ماذا عن ملف السنغالي أليو بادجي ؟

هناك تفكير قوي من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط بالاستغناء عن اللاعب ، أو التفكير في تسويقه خلال المرحلة المقبلة .

وترى لجنة التخطيط أن اللاعب لم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده خلال تجربته في الدوري التركي مع فريق أنقرة جودجو .

في الوقت الذي يرفض خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ، عودة اللاعب في نهاية الموسم الحالي ، خاصة في ظل عدم اقتناعه بامكانيات اللاعب الفنية .

وحال تعثر الأهلي في تسويق المحترف السنغالي ، سيكون الاتجاه الأقرب هو الاستغناء عنه بشكل نهائي رغم قيمة الصفقة الضخمة التي كلفت القلعة الحمراء ما يقرب من 2.5 مليون دولار خلال فترة وجود السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق .

-ماذا عن أحمد ياسر ريان ؟

تلقى مهاجم النادي الأهلي المعار أحمد ياسر ريان عرضا من صفوف أحد الأندية التركية للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي .

وهناك رغبة من جانب ريان على الرحيل عن صفوف الفريق من أجل خوض تجربة اللعب في أوروبا .

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي مصير اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم الحالي .

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ، قد طلب في وقت سابق عودة أحمد ياسر ريان في نهاية الموسم .

يذكر أن موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ، كما يسير الأهلي بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …