fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

إكرامي يكشف تفاصيل أزمته مع صالح جمعة وكهربا..وفريقه الجديد

رفض شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، التعليق على حاجة الأهلي لحارس جديد بعد رحيله عن صفوف الفريق.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية “اذا قلت الأهلي لا يحتاج فستكون اجابتي دبلوماسية، واذا قلت نعم يحتاج حارس مرمى، سيكون ذلك انتقاد لمستوى علي لطفي ومصطفى شوبير”.

وتحدث إكرامي عن أحداث لقاء السوبر أمام الزمالك في الإمارات قائلا “الأحداث التي حدثت عقب المباراة مؤسفة وغير مقبولة من اللاعبين”.

وواصل “بعد انتقال كهربا للأهلي تحدثت معه ونصحته بالتركيز والهدوء خاصة أن الأنظار ستكون عليه”.

وتابع “تحدثت ايضا مع كهربا عقب لقاء السوبر وعاتبه على ما فعله من أزمات خلال المباراة وبعد اللقاء بعد أزمته مع عبد الله جمعة، وربما قد يكون زعل مني، وبالمناسبة كهربا حزن بشكل كبير بعد خسارة البطولة”.

وواصل “نصحت ايضا صالح جمعة وعنفته بسبب بعض السلوكيات الخارجة عن أسلوب الأهلي، ولكني لم أعتدي عليه بالضرب كما ردد البعض”.

وزاد “علاقتي جيدة مع صالح جمعة، وأسعى لوضعه على الطريق الصحيح، ونصحته بالفترة الماضية بالرحيل، في ظل ابتعاده عن حسابات الجهاز الفني بسبب تقصير في حق نفسه وسهراته الكثيرة رغم امكانياته الفنية الكبيرة”.

واختتم تصريحاته قائلا “لا توجد أزمة لدي في حالة وجودي بفريق واحد مع أحمد الشناوي، حيث تعتبر علاقتي معه مميزة، وسيكون تركيزي مع فريقي الجديد على المشاركة بشكل أساسي دون النظر إلى اسم الحراس المتواجدين بالفريق”.

 

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …