fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

عاجل.. اتحاد الكرة يخطر الأهلي بتأجيل مباراته القادمة وتحديد موعد جديد آخر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل لقاء النادي الأهلي الذي كان مقرراً أن يقام يوم 14 يونيو المقبل لأجل غير مسمى، إلى حين تحديد موعد جديد للمواجهة التي كانت سوف تجمع النادي بنظيره المقاولون العرب.

جاء ذلك بسبب مواجهة النادي الأهلي “حامل لقب الدوري والكأس ودوري الأبطال”، لنظيره الترجي التونسي يوم 18 من الشهر المقبل، بالإضافة إلى مباراة العودة المقرر لها 25 من الشهر نفسه.

ويواجه النادي الأهلي مطحنة كبيرة من المباريات الهامة على الصعيد المحلي والإفريقي، وذلك بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي بالتغلب على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد “جاسم بن حمد” في الأراضي القطرية.

ويتطلع الأهلي إلى تكرار الإنجازات خلال الموسم الجاري، والحصول على عدد من البطولات الكثيرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى عدم توقف الأفراح في صفوف الأهلي خلال المرحلة المقبلة وتكرار الرباعية بجدارة.

وعادت بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة بسلامة الله عصر اليوم دون الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي توجه إلى دبي من أجل زيارة كريمته والاطمئنان على أسرتها، وأن يعود إلى القاهرة في نفس توقيت عودة البعثة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد تخطي النادي الأهلي نادي النصر في دور الـ32 من البطولة.

ويخوض الأهلي اللقاء محملاً بالعديد من الآمال والطموحات لاستكمال مشواره في البطولة، خاصة أن الخبراء اعتبروا المواجهة نهائي مبكر نظراً لقوة الفريقين، ومساعي كل منهما إلى الوصول لنهائي البطولة.

وتنطلق المباراة عبر أثير قنوات “أون تايم سبورتس” ببثيها الأرضي والفضائي، فيما يفكر موسيماني في راحة اللاعبين لفترة إضافية خوفاً من الإجهاد بعد أن ضربت الإصابات العديد من اللاعبين، تزامناً مع عودة الآخرين من الإصابة.

يذكر أن النادي الأهلي تلقى التهاني من كافة مؤسسات الدولة على الفوز بالسوبر الإفريقي، بالإضافة إلى تهنئة خاصة من قبل رئيس نادي الزمالك الحالي وأعضاء مجلس الإدارة، ما يعكس روح جديدة بين الطرفين لم تكن موجودة في عهد الرئيس السابق للنادي الأبيض.

شاهد أيضاً

لماذا طلب كولر العودة إلى بلاده عقب السوبر الأفريقي؟.. حقيقة أزمة الصفقات مع الخطيب

توجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطلب جديد إلى لجنة …