fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

اتحاد الكرة يصدر قرار بعد واقعة شيكابالا أمام الأهلي.. وخالد الغندور يعلق

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تحويل واقعة محمود عبد الرزاق شيكابالا إلى لجنة المسابقات وذلك من أجل التحقيق في الواقعة.

وكان محمود عبد الرزاق شيكابالا قد قام بالإشارة إلى الحذاء خلال خروجه من الملعب في مواجهة القمة بين القطبين في الجولة رقم 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويترقب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، إيقاف محمود عبد الرزاق شيكابالا خلال الفترة المقبلة، في ظل تجاوزات اللاعب المستمرة ضد جماهير القلعة الحمراء القليلة التي تواجدت في اللقاء.

-العقوبة المنتظرة على شيكابالا

وتشير بعض الأنباء إلى امكانية إيقاف شيكابالا لمدة 4 مباريات على الأقل وذلك حسب اللائحة، بعد خروجه عن النص وتناول حكم اللقاء ذلك في تقريره

-كيف علق خالد الغندور على واقعة تجاوز شيكابالا في حق جماهير الأهلي؟

وفي نفس السياق، علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على واقعة تجاوز محمود عبد الرزاق شيكابالا ضد جماهير الأهلي.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر صفحته على الفيس بوك “الجمهور ممنوع وده ماتش الاهلي يا تري مين اللي بيشتم وليه المخرج لم يأتي بلقطة واحدة على المدرجات لنرى من قام بإدخال هؤلاء”.

وأضاف خالد الغندور “وهل لقطة شيكابالا أهم من لقطة المدرجات في زمن كورونا”.

وكان محمود عبد الرزاق شيكابالا قد تجاوز في حق النادي الأهلي وجماهيره في أكثر من مناسبة سابقة، حيث لا يتوقف عن الدخول في أزمات ومشاكل مع جماهير القلعة الحمراء.

وكان شيكابالا قد شارك في التشكيل الأساسي خلال لقاء القمة، وكان قريب من تهديد مرمى محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء في أكثر من مناسبة بالمباراة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعادل مع الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله ، حيث سجل صلاح محسن هدف القلعة الحمراء، في الوقت الذي تعادل خلاله المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك قبل نهاية اللقاء.

ويستعد النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويطمح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز بنتيجة جيدة قبل لقاء الإياب في بريتوريا.

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …