fbpx
الثلاثاء , 1 أكتوبر 2024

استبدال محترف الأهلي بصفقة هجومية مدوية.. وجديد وسام أبو علي بعد صدمة الزمالك

لاصوت يعلو في النادي الأهلي فوق صوت التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو الشتوية المقبلة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي على حساب نادي الزمالك.

يتم التصفح الآن..

أحمد شوبير يعلن غياب نجم الأهلي لمدة 6 أسابيع.. والخطيب يتراجع عن انتقال “المقاتل” لـ البنك

بعد مكالمة الخطيب.. رد فعل غير متوقع من كولر على تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا لـ الأهلي

محمد رمضان يفاجئ إمام عاشور داخل الأهلي.. وطلب هام لـ سامي قمصان

بعد غيابه عن مباراة الزمالك.. موعد الظهور الأول لـ أشرف داري مع الأهلي عقب فرمان كولر

كولر يُشعل الغضب داخل الأهلي بسبب قراره “المثير” بعد خسارة السوبر الأفريقي

4 حراس مرمى في معسكر منتخب مصر.. تابع الأسماء

رد فعل مثير من كولر بعد منصب محمد رمضان الجديد.. ومفاجأة بصفقة مازيمبي ونجم الدوري الصيني

عمر فايد والأهلي.. كولر يحسم القرار النهائي لضم صخرة الدوري البلجيكي

مذبحة بـ منتخب مصر واستبعاد هؤلاء وحسام حسن “يصفع” إمام عاشور.. وجديد خلاف الخطيب وكولر

وتعرض فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لهزيمة مفاجأة أمام غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله ضمن مباريات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

ويبحث مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي التعاقد مع عدد من الصفقات المحلية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل وذلك بعد ظهور بعض النواقص داخل الفريق القاهري.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أنه يجب تدعيم صفوف الفريق الأحمر بأكثر من مركز في الصيف الحالي رغم رغبة السويسري مارسيل كولر بعدم الاحتياج لصفقات محلية في الوقت الحالي.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك اتجاه مثير داخل النادي الأهلي بالاستغناء عن خدمات الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر في الصيف الحالي أو الشتاء المقبل وذلك بعد العودة من إصابته.

ويرى مسئولو الأهلي أن رحيل الدولي التونسي سيساهم بشكل كبير في حل أزمة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد الذي تم تأجيل هذه الصفقة إلى يناير المقبل بعد رفض كولر عدد من الأسماء المطروحة عليه.

ومن المتوقع أن يعقد أحد مسؤولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي جيث سيكون على الأرجح رئيس اللجنة أمير توفيق رفقة محمود الخطيب رئيس النادي لإقناع اللاعب التونسي بالرحيل بشكل مجاني على تقديم وعدًا بعودته في أجد المناصب الإدارية حال اعتزاله.

في الوقت ذاته رفض الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي فكرة العودة إلى السويد لقضاء فترة الإجازة التي منحها كولر للاعبيه لمدة أسبوع بعد السوبر الأفريقي.

وقرر أبو علي الاستمرار داخل مصر من أجل الخضوع إلى برنامج بدني مكثف في إحدى الأماكن الرياضية وذلك لرفع معدل اللياقة لديه لاستعادة مستواه المعهود في الموسم المقبل.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية يوم السبت المقبل استعدادته لخوض المباريات المقبلة سواء على الصعيد المحلي مثل السوبر المصري أو الدولي في مقدمتها مباراة العين الإماراتي.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يعلن غياب نجم الأهلي لمدة 6 أسابيع.. والخطيب يتراجع عن انتقال “المقاتل” لـ البنك

تشهد صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، العديد من الأمور والكواليس الهامة خلال الوقت الحالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.