fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

اعتراف رسمي.. الأهلي “بيتقل” على الصفقة الهجومية الكبرى في الصيف

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي البحث عن أفضل القرارات في اختيار الصفقات القادمة لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل مجلس إدارة النادي الأهلي، في ضم صفقات مميزة، تساعد الجهاز الفني في السيطرة على الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاحات التي حققها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منذ تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر من خلال برنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي “هناك 4 أندية ترغب في التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق المعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي”.

وأضاف “الزمالك دخل في مفاوضات قوية لضم حسام حسن وقدمنا بعض الحلول والشروط أمام الإدارة البيضاء حال رغبتهم في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وكشف “الشرط الأول هو حسم الصفقة من خلال دفع مقابل مالي، الشرط الثاني الذي قمنا بتحديده لنادي الزمالك هو دخول مصطفى فتحي في المفاوضات من خلال دخوله في صفقة تبادلية مع حسام حسن ودفع الزمالك مقابل مالي، أما الشرط الثالث هو ضم مصطفى فتحي والحصول على لاعب آخر من الزمالك لن نذكر اسمه في الوقت الحالي بالإضافة إلى دفع مقابل مالي قليل”.

وأوضح “حتى هذه اللحظة الزمالك لم يحدد موقفه من الشروط التي حددتها إدارة فريق سموحة لبيع حسام حسن، حيث هناك تفكير من جانب الإدارة البيضاء وتخوف من فكرة رحيل مصطفى فتحي واللاعب الذي لا نريد ذكر اسمه حاليا”.

وأطلق فرج عامر تلميح من العيار الثقيل قائلا “هناك فريق “بيتقل” علينا في المفاوضات مع حسام حسن، ولكنه يرغب بشدة في ضمه ويكتفي بالوقت الحالي بمتابعة سير المفاوضات قبل دخوله في الصفقة لبحث امكانية الحصول على خدمات اللاعب”.

وزاد “الأهلي يحتاج إلى خدمات حسام حسن، خاصة أن المركز الأساسي للاعب محمد شريف هو الجناح ولكن يتم توظيفه في مركز رأس الحربة الصريح”.

واختتم حديثه قائلا “حسام حسن من أهم رؤوس الحربة في مصر بالوقت الحالي، برفقة محمد شريف ومصطفى محمد”.

يذكر أن فرج عامر رئيس نادي سموحة، كان قد نصح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالتعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق الساحلي في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …