fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

اكتشاف “حسام حسن” مطلوب بقوة في الاهلي.. وعقبة تهدد المفاوضات

يبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق، من خلال التفاوض مع أهم وأبرز الصفقات على الساحة.

وهناك اتجاه واضح يتبعه مجلس إدرة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وهو التعاقد مع مواهب صغيرة في السن، وهو ما حدث في مفاوضات الأهلي مع الاتحاد السكندري.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود مفاوضات من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، مع إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدمات عبد الغني محمد جوكر زعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونال عبد الغني محمد اعجاب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وتم ترشيح اللاعب لارتداء القميص الأحمر، لعدة أسباب أهمها أن اللاعب لم يتجاوز الـ20 عاما، كما هناك تطور كبير في مستوى اللاعب من الناحية الفنية تحت قيادة العميد حسام حسن.

ويعتمد المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على خدمات عبد الغني محمد في أكثر من مركز مختلف سواء المساك أو صانع الألعاب أو خط الوسط المدافع، وذلك في ظل إجادة اللاعب بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام وايضا تميزه في أداء الأدوار الدفاعية والهجومية.

ولعب جوكر الاتحاد السكندري مع فريقه بالموسم الحالي خلال 19 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين مع زعيم الثغر.

-عقبة في المفاوضات

ورغم رغبة الأهلي في ضم اللاعب، ولكن هناك رفض تام من جانب محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري لفكرة بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي، حيث يتمسك باستمراره مع زعيم الثغر خلال الفترة المقبلة.
ووضعت إدارة الاتحاد السكندري شرطا وحيداً للموافقة على رحيل عبد الغني محمد وهو انتقال اللاعب إلى خارج الدوري المصري والاحتراف في أوروبا.

يذكر أن هناك نظرية ناجحة في القلعة الحمراء، وهي التعاقد مع مواهب صغيرة في السن ومنحها الخبرات بشكل تدريجي حتى يحقق منها الفريق استفادة فنية كبيرة في المستقبل، وحدث ذلك مع أكثر من لاعب مثل أكرم توفيق الذي أصبح من الأعمدة الهامة والأساسية في القلعة الحمراء، وايضا عمار حمدي الذي تطور بشكل رائع في المواسم الآخيرة ويراهن جهاز الكرة في النادي الأهلي على توهج اللاعب في المستقبل القريب بالقميص الأحمر.

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …