fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

الأهلي في حيرة بسبب نجم الفريق.. وفسخ التعاقد الحل الأقرب بعد رفض موسيماني القاطع استمراره في الصفوف

حيرة كبيرة أصيب بها الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء استمرار نجم الفريق في الصفوف خلال الفترة القادمة، حيث يتجه الجهاز الفني إلى فسخ التعاقد معه بعد عدة حلول عديدة وكثيرة رفضها اللاعب صاحب الأداء المميز خلال فترات سابقة في صفوف القلعة الحمراء.

 

ووضع النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي نفسه في ورطة كبيرة بسبب رغبته في عدم الرحيل إلى أي من الصفوف الأخرى، بعد سلسلة من المفاوضات معه بعروض هولندية ولكن النيجيري رأى أنها دون المستوى الذي يرضي طموحاته ويحقق رغباته الكروية، حيث تمسك أجايي باستمراره في القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة لعدم وجود أية عروض أخرى جيدة.

 

وكانت ثمة مفاوضات خليجية لضم اللاعب في فترة سابقة منذ 6 أشهر، ولكن التراجع الكبير لمستوى أجايي وعدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي جعل فكرة انضمامه إلى أية أندية أخرى أمر شبه صعب للغاية خلال الفترة المقبلة، حيث رفض السير بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بقاء اللاعب لفترة إضافية مع الفريق، خاصة في ظل استقدام ثنائي إفريقي مميز على أعلى مستوى.

 

واقترب أجايي من فكرة فسخ تعاقده مع الأهلي والحصول على مسحقاته كاملة للرحيل بشكل مجاني إلى أي ناد يرغب في انضمامه خلال الفترة المقبلة، حيث دخل الصفاقسي التونسي في مفاوضات شفهية مع اللاعب للحصول على خدماته في الموسم الجديد، ولكن اللاعب فضّل أن يحسم مصيره النهائي في النادي الأهلي قبل البت في أية عروض أخرى يتطلع الانتقال إليها.

 

وانضم أجايي إلى النادي الأهلي وقدم أداء طيب منذ قدومه ولكن تراجع مستوى اللاعب مؤخراً، جعل المدير الفني للقلعة الحمراء يرغب في رحيله، بجوار الكونغولي والتر بواليا الذي اقترب من الرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بسبب انخفاض مستواه بشكل كبير، وعدم استطاعته التهديف بكل قوة مثلما كان عليه أمام الجونة في وقت سابق.

 

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام الجونة غداً في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام، بينما يواجه الزمالك نظيره الانتاج الحربي في نفس فعاليات الجولة نفسها وفي التوقيت ذاته.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …