fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

الأهلي وبورخا ساينز.. الكواليس المالية في الصفقة الإسبانية وبند الإعارة المحتمل

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للتعاقد مع الإسباني بورخا ساينز الجناح الأيسر لفريق جيرسونسبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

-كواليس مفاوضات الأهلي لضم بورخا ساينز من الدوري التركي

وأكد مصدر في جهاز الكرة داخل صفوف النادي الأهلي، أن الإدارة ترصد 500 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وهناك ترحيب من جانب بورخا ساينز بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد إقناعه بخطوة المشاركة في كأس العالم للأندية.

كواليس جديدة عن بورخا ساينز:

بورخا ساينز.. 5 معلومات عن الإسباني المرشح للانتقال إلى الأهلي وشاهد أهدافه

الصفقة الرابعة.. أول تعليق من الأهلي بشأن ضم سفاح الدوري التركي وقيده في قائمة كأس العالم للأندية

لاعب داهية.. الأهلي يفاجئ الجميع بسوبر مان أسباني ويقيده بقائمته استعدادًا لكأس العالم للأندية

وطلبت إدارة فريق جيرسونسبور الحصول على 2 مليون دولار وذلك للموافقة على خطوة بيع جناح الفريق إلى النادي الأهلي، وهو ما جعل المفاوضات تمتد إلى فترة تصل إلى 10 أيام.


ويرغب جهاز الكرة في القلعة الحمراء في تقليل المقابل المادي أو اقتراح فكرة ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع وضع بند شراء يتيح للقلعة الحمراء بشراء اللاعب في نهاية الموسم.

وسبق للجناح الإسباني المشاركة مع أندية ألافيس وريال سرقسطة قبل الانتقال إلى الدوري التركي، كما سجل مع فريقه الحالي 5 أهداف وصنع هدفين خلال مشاركته في 18 لقاء.

وسبق للاعب بورخا ساينز التواجد مع منتخب إسبانيا للشباب، ومن المقرر قيد اللاعب صاحب الـ21 عاماً تحت السن حال الحصول على خدماته.

-صفقات حسمها الأهلي حتى الآن

تعاقد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي حتى الآن مع التونسي محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي، ومروان عطية من الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح من صفوف فريق سموحة.

 

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي والقناة الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز أمام فريق جورماهيا الكيني بنتيجة …