fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

الأهلي وصفقة يوسف أيمن حافظ.. 5 معلومات عن نجم الدوري القطري

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من حسم صفقة التعاقد مع يوسف أيمن حافظ حافظ مدافع فريق الكرة الأول بنادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكثف النادي الأهلي في الفترة الحالية مفاوضاته القوية للتعاقد مع يوسف أيمن في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الخط الدفاعي بالقلعة الحمراء بعد اقتراب رحيل اللاعب محمد عبد المنعم من المارد الأحمر.

يتم التصفح الآن..

إلى الدوري الإيطالي.. “هدف” الأهلي يعلن عن خطوته الجديدة

من باريس.. الأهلي يلامس صفقة شبيه عمرو زكي على الملأ وفرصة ذهبية أمام كولر

إلغاء مونديال الأندية 2025.. رد رسمي من الأهلي يكشف عن موقف فيفا الجديد

برعاية بيرسي تاو.. الأهلي يتحرك لضم ” المدفعجي” مجانًا بعد موافقة كولر

إمام عاشور يرحل عن الأهلي في الصيف.. مصدر يكشف حقيقة القصة كاملة

ابن التتش في الزمالك باعتراف وكيله.. ليس رمضان صبحي

فخر السيناوية يدعم الخطيب لحسم صفقة القرن.. تحركات غير مسبوقة في الأهلي

بعد تحديد بيرسي تاو خطوته القادمة.. الأهلي يحدد صفقة مهارية مدوية لخلافته

من سويسرا..  مارسيل كولر يبلغ الأهلاوية بحسم الصفقة المليونية ويصرح: متحمس للقادم

قبل مونديال الأندية.. 4 أسباب مدوية وراء قرار الخطيب وكولر في صفقة محمد كوناتيه

بعد محمد الشيبي.. شطب نجم جديد في الكرة المصرية بسبب الأهلي

وألمح في الساعات الماضية محمد عبد المنعم بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد تلقيه عددًا من العروض الأوروبية أبرزها من ناديي موناكو الفرنسي وجالاتا سراي التركي.

وتعثرت في الفترة الحالية مفاوضات الأهلي مع زين بلعيد بعد تمسك الأخير بالحصول على مقابل مادي يصل قيمته نحو 700 ألف دولار وهو ما رفضه مسؤولي القلعة الحمراء الذي توقف عرضهم عند 300 ألف دولار.

ويستعرض لكم “أهلي نيوز” أبرز المعلومات عن يوسف أيمن حافظ القريب من النادي الأهلي :

يوسف أيمن، البالغ من العمر 25 عامًا، هو لاعب كرة قدم يلعب في مركز قلب الدفاع. يتميز بمهاراته في الألعاب الهوائية وطوله البالغ 190 سم. وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، يقدر سعره التسويقي بحوالي 350 ألف يورو.

بدأ يوسف أيمن مسيرته الكروية في أكاديمية أسباير القطرية، ثم انتقل إلى نادي الدحيل القطري في 1 يوليو 2017. بعد ذلك، انضم إلى فريق قطر في 30 يونيو 2019، وفي 1 أغسطس 2020 قرر الانضمام لفريق السيلية القطري، ثم عاد للعب مرة أخرى مع الدحيل.

سينتهي عقد يوسف أيمن، الذي يحمل الجنسية المصرية، مع نادي الدحيل القطري في نهاية الموسم الحالي. وسيكون للاعب حق التوقيع مع أي فريق في المستقبل. إذا تعاقد النادي الأهلي المصري معه، سيتم التعاقد معه كصفقة محلية.

شارك يوسف أيمن في 23 مباراة مع الدحيل هذا الموسم (2023-2024) في مختلف المسابقات. سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه المباريات. لعب لمدة 1791 دقيقة. منذ انضمامه للدحيل، شارك في إجمالي 58 مباراة في جميع البطولات، وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

في المنتخب القطري، لعب يوسف أيمن 5 مباريات. ظهر لأول مرة مع المنتخب بقرار من المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش عندما كان عمره 24 عامًا. كانت آخر مباراة دولية له في 15 يونيو 2023 أمام جامايكا، حيث لعب لمدة 20 دقيقة فقط.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …