fbpx
الثلاثاء , 2 يوليو 2024

الأهلي يتفوق على فاركو بثنائية الشحات ويواصل الزحف نحو القمة

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام فاركو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري العام.

انطلقت المباراة سريعة وحماسية بين الطرفين، في محاولة الوصول إلى مرمى كل طرف، وذلك عن طريق مفاتيح اللعب وصناع اللعب الذين حاولوا جاهدين الوصول إلى الهدف الأول.

يتم التصفح الآن..

أول رد من إبراهيم المنيسي بعد فرمان محمود الخطيب بشأن مجلة الأهلي

الغندور يلمح ضد يوسف أيمن بعد التوقيع مع الأهلي..ويعلق على قرار الخطيب بشأن إبراهيم المنيسي

طلب “أشرف صبحي” يهدد حصول الأهلي على لقب الدوري

شجار بين ثنائي الأهلي في المران قبل مواجهة فاركو

5 امتيازات تمنحه صفقة يوسف أيمن إلى الأهلي.. ورد فعل كولر بعد ضمه بالإجبار

“بيعمل مشاكل وقرف”.. لجنة التخطيط توافق على بيع عقد نجم الأهلي بمقابل خيالي

موقف كولر من رحيل أفشة بعد العرض الكويتي الضخم.. رد فعل مفاجأة

سدد أكرم توفيق بيسراه كرة قوية للغاية في ق 11 ولكنها تمر بسلام بجوار القائم الأيمن لحارس فاركو بعدما جاءت صاروخية قوية لم يفعل لها الحارس شيء.

ارتطم الشناوي بعمرو جمال أثناء خروج الحارس من المرمى من أجل الدفاع عن عرينه من كرة عائدة من جانب رامي ربيعة برأسه إلى الحارس.

سدد كريم فؤاد في ق 18 كرة قوية للغاية في الجانب الأيسر، ولكنها ابتعدت عن المرمى، حيث توالت الهجمات من جانب النادي الأهلي من أجل محاولة البحث عن الهدف.

أغلق فاركو المساحات على النادي الأهلي في الجانب الأيسر، في ظل مواصلة الاعتماد على هذا الجانب الذي يتواجد فيه الثنائي حسين الشحات وكريم فؤاد، بينما كان يميل عاشور عليهما من أجل المساندة.

وقع حسين الشحات في تسلل لأكثر من مرة، وذلك لعدم ربطه بشكل متناغم على الصعيد الخاص بالوقت والمكان مع آخر لاعب في دفاع فاركو.

كان رامي ربيعة بالمرصاد لأية محاولات من قبل نادي فاركو، ليساهم في إيقاف خطورة عمرو جمال، بالإضافة إلى قيام محمد عبدالمنعم بالوصول ضد أية محاولات لتوغل أحمد الشريف إلى المرمى.

في ق 39 استطاع حسين الشحات أن يفك اللغز ويضع هدف رائع من “وان تو” داخل منطقة الجزاء، بينه وبين وسام أبو علي، ليضع الكرة رائعة بباطن القدم في الزاوية البعيدة، محرزاً الهدف الأول.

من كرة صاروخية رد وسام أبو علي بهجمة قوية وتسديدة رائعة في ق 41 كادت أن تدخل إلى الشباك وذلك بعدما فضل أن يسدد على المرور بالكرة ليضعها في القائم الأيمن للحارس.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من جانب النادي الأهلي لإحراز هدف التعزيز، ولكن فاركو كان للكرات بالمرصاد من حيث الدفاع وإبعاد خطورة كريم فؤاد.

بدأ الشوط الثاني وانطلق معه الفريق الأحمر في البحث وراء الإجادة والتميز، ومن كرة قادمة تجاه حسين الشحات في الناحية اليسرى عن طريق طاهر طاهر يحرز الشحات الهدف الثاني في ق 58.

بعد دقيقة من إحراز هدف الشحات استطاع ميكادا أن يرد بصاروخية رهيبة في مرمى الشناوي، في ق 60 ليضعها في الزاوية الضيقة لا تصد ولا ترد، ليقلص الفارق مع الأهلي مرة أخرى.

في ق 62 كاد عبد المنعم أن يسجل الهدف الثالث من كرة عرضية قادمة من حسين الشحات، ولكنها تعبر بعدما وضعها رأسية بسلام إلى جوار القائم الأيمن.

ساد الهدوء المباراة حتى الرمق الأخير، ليحقق حسين الشحات رجل المباراة ويتقدم النادي الأهلي بثلاث نقاط جديدة تقربه من المركز الأول.

شاهد أيضاً

الأهلي يوافق على تواجد الثلاثي في أولمبياد بارس ويرفض الثنائي.. وموقف بيراميدز من مصطفى فتحي

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، بشأن تواجد …