fbpx
الخميس , 4 يوليو 2024

الأهلي يحكم قبضته على صفقة حمدو الهوني.. شرط أهلاوي بعد دخول بيراميدز على الخط

يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير، بشدة في تدعيم الجناحين الأيمن والأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح ، التعاقد مع حمدو الهوني المحترف الليبي في صفوف الترجي التونسي، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وهناك ترحيب قوي من جانب المحترف التونسي ، على خطوة ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة القادمة، وقام وكيل أعمال اللاعب بإبلاغ إدارة الأهلي بوجود موافقة من الهوني على ارتداء القميص الأحمر في الفترة القادمة حال وصول عرض رسمي ، وحال موافقة إدارة الترجي على بيعه.

واشترط النادي الأهلي، تقديم عرض رسمي بشرط عدم دخول بيراميدز في الصفقة، حيث يرفض مجلس إدارة الأهلي الدخول في مزايدة على الصفقة مع الفريق السماوي ، حتى لا يتسبب ذلك في زيادة قيمة الصفقة.

وهدد الأهلي بصرف النظر عن التعاقد مع حمدو الهوني ، وذلك حال دخول بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد تغلب على فريق الشباب برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم، في ظل غياب اللاعبين الدوليين استعداداً للقاء المريخ السوداني في الجولة المقبلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة مشاركة وليد سليمان في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، فيما دفع بيتسو موسيماني بتشكيلة ضمت علي لطفي وبدر بانون وسعد سمير ورامي ربيعة، وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن، مع التدعيم ببعض العناصر الشابة على مدار شوطي اللقاء. تقدم فريق الشباب تحت قيادة مدربه عمرو أنور بالهدف الأول في الدقيقة ٢٠ من تصويبة قوية قبل أن يتعادل بدر بانون بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة ٢٨ سجل بانون الهدف الثاني.

وفي الدقيقة ٣١ نجح مروان محسن في إضافة الهدف الثالث للفريق، واستمر الأداء المميز بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لكل فريق بعدة تبديلات؛ لإنعاش الخطوط وتجربة المزيد من اللاعبين وسجل أحمد سيد غريب الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة ٤٩.

 

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …