fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

الأهلي يرفض توقيع غرامة مالية على نجم الفريق بعد مخالفة التعليمات!

اكتفى النادي الأهلي بتحذير لاعب الفريق بعدما قام بخطوة غريبة، خالف فيها التعليمات الفنية والإدارية التي اتخذها الفريق الكروي الأول تجاه الجميع بشأن الالتزام وعدم الحديث أو الدخول على وسائل التواصل الاجتماعي.

غضب عارم

وسادت حالة من الغضب تجاه الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعد قيام صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي بالدخول على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، والسهر عليها حتى ساعة مبكرة من صبيحة يوم مباراة الأهلي والمريخ السوداني.

وتعادل الأهلي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب الجوهرة الزرقاء أمس الأول وأسفرت عن صعود الأهلي بشكل رسمي كثاني المجموعة إلى دور الثمانية.

عقوبة مستترة

وكان مقرراً أن يشارك اللاعب في المباراة، ولكن الإجراء الذي قام به ساهم في عدم اعتماد موسيماني على خدماته في الشوط الثاني كنوع من العقاب، والتواجد على دكة البدلاء، حيث كان مقرراً أن يكون بديلاً لمروان محسن، ولكن الجهاز الفني اتفق على دخول والتر بواليا بديلاً لمحسن.

وأطلق النادي الأهلي التحذير الأخير عن طريق الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق للاعب، مشدداً على أنه لن يقبل تكرار هذه الأمور في المستقبل، وأنه في حالة الخروج عن النص والتعليمات سوف يكون هناك عقوبات صارمة.

لفت انتباه

واكتفى الأهلي بلفت انتباه اللاعب لهذه الواقعة التي لم تمر مرور الكرام، دون توقيع أية عقوبات بالاستبعاد أو غرامات مالية، شريطة أن يكون اللاعب ملتزماً بالتعليمات ولا يقوم بأية أمور خارجة عن النص مرة أخرى.

ويسعى محسن إلى معرفة مصيره في الأهلي، خاصة أنه لم يدخل التدوير الذي وعده إياه موسيماني، ولم يشارك في المباريات الأخيرة مع الفريق الأحمر.

مصير غامض

ويتطلع لاعب النادي الأهلي إلى حسم مصيره لمعرفة مستقبله في الصفوف الحمراء، في ظل تمسك موسيماني باستقدام مهاجم إفريقي آخر، ورغبته القوية في استعادة جهود أحمد ياسر ريان المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وعقد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، جلسة مع محسن في وقت سابق، شدد فيها على أن الجهاز الفني يحتاج إلى خدماته خلال الفترة المقبلة، وأنه عليه الاجتهاد في التدريبات لفرض نفسه أمام المدير الفني على التشكيل الأساسي، وعدم إجراء أية أمور خارجة عن النص والالتزام بالتعليمات حتى يكون له مكاناً داخل الصفوف بشكل رئيسي.

وطالب موسيماني في وقت سابق من لجنة التخطيط بضرورة استقدام مهاجم إفريقي على مستوى كبير، يظهر إمكانيات الفريق بشكل كامل في الخط الأمامي، ولا يهدر الأهداف، ويحول أنصاف الفرص إلى أهداف محققة داخل الشباك.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …