fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

الأهلي يسوي أزمته الأخيرة مع بيراميدز بعد دخول قفشة طرفاً في الصراع

خاطب النادي الأهلي نظيره بيراميدز من أجل الاتفاق نهائي بشأن تسوية أزمة رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

وجاء الخطاب بين الطرفين بشأن رغبة الأهلي في الحصول على المتأخرات البالغة مليون و880 ألف جنيه مصري، حق رعاية رمضان صبحي وهيدرسفيلد الإنجليزي.

واتفق الأهلي مع بيراميدز على إدخال صفقة انتقال محمد مجدي “قفشة” والبنود المتأخرة فيها لخصم القيمة التي كان يطالب بها الأهلي، لتتم التسوية بين الطرفين.

وكانت بنود التعاقد بين الأهلي وبيراميدز، تنص على دفع الأهلي مليون جنيه حال حصول قفشة مع الأهلي على بطولة الدوري، ومليون آخر في حال حصول اللاعب مع الفريق على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبناء على التسوية بين الطرفين، فإن الأهلي سوف يكون مطالباً بدفع مقابل بسيط يبلغ 120 ألفاً لتسوية الأمر المالي بينهما، حيث تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات مع نظيره في الفريق السماوي لتحديد الآلية التي سوف يتم دفع بها المقابل المادي.

وتنص حقوق رعاية رمضان صبحي نظير الانتقال إلى أي ناد في المستقبل دفع 5% من قيمة انتقاله من النادي الإنجليزي إلى المصري، للأهلي الحق في 3.5% من هذه النسبة، وبقية النسبة للنادي الإنجليزي.

ويتواصل حالياً النادي الأهلي مع نظيره الإنجليزي من أجل تسوية الأمور النهائية بين كافة الأطراف بطريقة ودية، خاصة بعد تلويح أكثر من طرف خلال الفترة الماضية الاتجاه إلى الفيفا من أجل الحصول على المستحقات، ولكن الطرق الودية بين الأندية جعلت الأمور تتم بشكل سلس بدون أية تعقيدات أو شكاوى.

رمضان صبحي انتقل إلى صفوف هدرسفيلد الإنجليزي من النادي الأهلي منذ عدة مواسم سابقة، ليفاجيء الجميع بقراره العام الماضي بالرحيل إلى بيراميدز من أجل البحث – وفقاً لتصريحاته – عن البطولات، ليتوج الأهلي بعدها ببطولة الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن شريف إكرامي رحل إلى صفوف بيراميدز، وأيضاً أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي السابق، ومن قبلهم عبدالله السعيد الذي كان وقع لصفوف نادي الزمالك في وقت سابق قبل أن ينتقل إلى السماوي في صفقة انتقال حر، لرفضه التجديد للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …