fbpx
الثلاثاء , 24 سبتمبر 2024

الأهلي يغلق ملف رحيل أهم اللاعبين.. وديانج يتخذ قراراً نهائياً بخصوص مستقبله مع الفريق

يناقش الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العديد من الملفات الهامة بعد عودة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من الإمارات إلى القاهرة، حيث سيتم عقد اجتماع مهم لمناقشة العديد من المستجدات الخاصة بالنادي وفريق الكرة بشكل عام.

وقرر الخطيب عقد جلسة هامة مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، لمعرفة كافة التطورات الراهنة بملف تجديد اللاعبين، واستقدام لاعبين آخرين، والعروض الخاصة للمحترفين من أجل الاستقرار على بقائهم من عدمه وتخييرهم بين الاستمرار في القلعة الحمراء أو خوض تجربة احترافية جديدة خلال المرحلة القادمة، شريطة أن تناسب القيمة المادية اللاعب نفسه والنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يغلق النادي الأهلي كافة العروض الخاصة برحيل محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي، وصانع الألعاب الهمام صاحب الأداء الجيد في الصفوف، بالإضافة إلى إبلاغ وكيله بعدم فتح أي باب مع الأندية الأوروبية من أجل التفاوض، لأن الأهلي لن يقوم بالرجوع عن قراره بشأن رحيل “قفشة” لأنه يمثل قوة إضافية داعمة وكبيرة للفريق على كافة الأصعدة.

ويعود الكابتن الخطيب من الإمارات غداً، بعدما توجه من قطر إلى الإمارات الشقيقة لزيارة كريمته والاطمئنان عليها، لتعود بعثة الأهلي بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على نهضة بركان دون الكابتن “بيبو”.

يأتي ذلك في الوقت الذي فجّر فيه المالي أليو ديانج مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل اللاعب من الصفوف الحمراء لخوض تجربة أوروبية جديدة، بعدما حقق المزيد من البطولات والانتصارات مع زعيم القارة الإفريقية وبطل القرن الإفريقي وثالث أندية العالم.

ويتطلع ديانج إلى تجديد الدوافع بالرحيل عن الأهلي، وخوض تحدي جديد، والبدء مجدداً في إحدى الأندية الأوروبية، حيث جاء للاعب العديد من العروض الخليجية والأوروبية، ليفضل الأخيرة من أجل صناعة اسم على الصعيد الدولي.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة العروض القادمة إلى الدبابة المالية من أجل الاستقرار مع اللاعب على إحداها، وسط أنباء على أن العروض الفرنسية هي المرجحة بالنسبة للاعب صاحب الأداء البدني والفني القوي، والذي ظهر مع الأهلي بمستوى مميز للغاية في المرحلة الأخيرة وساهم في تأمين وسط ملعب الفريق بصورة لم تكن عليه من قبل.

شاهد أيضاً

محمد شبانة يعلنها: الزمالك قرر التصعيد ضد الأهلي قبل السوبر

سادت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك، عقب التصريحات التي أدل بها نجوم النادي الأهلي …