fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

الأهلي يفضل هذه المواجهة في قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويترقب الجهاز الفني والجماهير قرعة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام يوم الجمعة في مقر الاتحاد الأفريقي في القاهرة، ولن يحضر القرعة مندوبي الأندية ووسائل الإعلام بسبب الإجراءات الاحترازية.

وأصبح الأهلي على موعد مع مقابلة نارية، سواء أمام الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب أفريقي.

وعلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، يفضل مواجهة الوداد المغربي في الدور ربع النهائي، خاصة أن المارد الأحمر تمكن من اقصاء المنافس في النسخة الماضية.

ولا يفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي، وذلك في ظل علاقته القوية مع إدارة وجماهير صن داونز.

في الوقت الذي يفضل خلاله الأهلي ايضا تجنب مواجهة الترجي التونسي، بعد قيام الآخير بإقصاء الزمالك من البطولة بالفوز عليه مرتين في المجموعة وهو ما منح الفريق التونسي دوافع كبيرة حال مواجهة الأهلي.

يذكر أن تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، كل من الوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في صدارة المجموعات.

في الوقت الذي تأهل خلاله كلا من الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري ومواطنه مولودية الجزائر وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الوصافة.

..

وفي سياق مختلف، حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على إهداء المستشار محمود فهمي خطاب شكر مقدمًا من مجلس الإدارة، كما قام بإهدائه قميص النادي

بدأت الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي عن ارتباط المستشار محمود فهمي بالنادي الأهلي، ورحلة عطائه التي امتدت لأكثر من 50 عامًا، والتي بدأت بانضمامه إلى فريق الناشئين لكرة القدم، ثم التحاقه بعدها بفريقي السباحة والجمباز، وصولًا إلى تدرجه في عمله القانوني ودوره كعضو بمجلس إدارة النادي ثم مستشار قانوني للنادي

ومن جانبه قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في بداية كلمته خلال الحفل إنه من الصعب عليه وصف ما بداخله تجاه قيمة كبيرة بقدر المستشار محمود فهمي، وقال “أتذكر أول مجلس إدارة تواجدت فيه منذ ما يزيد على ٣٣ سنة، وكان المستشار محمود فهمي حاضرًا، وإلى يومنا هذا هو ضلع كبير في الحفاظ على حقوق النادي القانونية وبشكل يليق باسم وتاريخ الناد”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …