fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

الأهلي يكشف لـ”أهلي نيوز” حقيقة التراجع عن ضم الصفقة الكبرى ويطمئن الجماهير

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، تراجع مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن إتمام أحد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

وكان الأهلي نجح في الحصول على توقيع كريم فؤاد نجم فريق إنبي المعار من صفوف نجوم المستقبل، خلال الموسم الجاري.

ووقع فؤاد على عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة خمس مواسم مقبلة، بعد الاتفاق مع نجوم المستقبل، على كافة بنود التعاقد.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي،  عن الصفقة بشكل رسمي بعد وصول اللاعب مع صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، عقب الخروج من دورة الألعاب الأولمبية.

وودع منتخب مصر بطولة دورة الألعاب الأولمبية بعد الهزيمة من المنتخب البرازيلي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت ظهر أمس في ربع نهائي البطولة.

وعادت بعثة الفراعنة الصغار إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم قادمة من طوكيو، بعد نهاية المشوار الأولمبي.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ”أهلي نيوز”، أن الحديث عن تراجع النادي عن إتمام صفقة كريم فؤاد بسبب أولمبياد طوكيو، غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”AhlyNews”: “تقييم اللاعب لا يكون مبنيًا على مشاركته لدقائق معدودة او حتى مباريات قليلة، اللاعب لديه امكانيات جيدة ويلعب في أكثر من مركز ونعلم مع من تعاقدنا”.

تابع: “الأهلي لم ولن يتراجع عن الصفقة، وضم كريم فؤاد جاء بعد متابعة دقيقة وبعد الحصول على الضوء الأخضر من بيتسو موسيماني المدير الفني الذي رحب بشدة بضم اللاعب الشاب”.

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة بالدوري العام.

وكان الأهلي حصل على راحة سلبية لمدة ثلاث أيام عقب الفوز على أسوان بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من السابع عشر بالدوري المصري.

ويلتقي الأهلي نظيره وادي دجلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

طوارئ داخل الأهلي وكواليس اجتماع كولر مع الخطيب استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

شهدت الساعات القليلة الماضية، عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …