fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

الأهلي ينسحب من صفقة دونجا بأمر فايلر..ويقربه من الزمالك

انسحب النادي الأهلي من المفاوضات مع نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق بيراميدز ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك بعد أن وجد السويسري رينيه فايلر المدير الفني امتلاك  الفريق طفرة عددية في مركز خط الوسط المدافع بوجود كلا من أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وكريم نيدفيد ومحمد محمود والعربي بدر بالإضافة إلى امكانية عودة أكرم توفيق.

وابتعد الأهلي بشكل كبير عن فكرة الحصول على خدمات لاعب بيراميدز، وذلك رغم وجود مفاوضات قوية من جانب الزمالك لمحاولة الحصول على خدماته.

ويتمتع نبيل عماد دونجا بامكانيات فنية مميزة وقدرة على إفساد هجمات الخصم وبناء الهجمة بشكل مميز في منطقة وسط الملعب، ويبحث الزمالك عن لاعب وسط سوبر تحسبا لوصول عروض مغرية للثنائي طارق حامد أو فرجاني ساسي بنهاية الموسم.

ويسير الأهلي بخطى ثابتة في بطولة الدوري الممتاز بعد خوض 17 لقاء، حيث حقق المارد الأحمر 16 انتصار وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

وفي البطولة الأفريقية، قطع المارد الأحمر شوطاً كبيراً لحصد اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام 2013، ويسير الفريق بشكل مميز نحو اللقب بعد الوصول للدور نصف النهائي، وينتظر مواجهة الوداد المغربي.


كما حصد الأهلي لقب السوبر المحلي أمام الزمالك في بداية الموسم بعد الفوز بنتيجة 3/2.

 

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …