fbpx
الإثنين , 1 يوليو 2024

الإسماعيلي: لدينا غضب شديد من تصرف موسيماني.. والحكم سبب انتصار الأهلي

أكد عماد وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي، أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال مواجهة الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عماد وحيد في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تعرضنا لظلم ونرى أن حسين السيد كان يستحق الحصول على ضربة جزاء صحيحة، بعد تعرضه لعرقلة من جانب محمد هاني، وذلك نفس ما حدث في الموسم الماضي بعد أن حصل أحمد عيد لاعب الزمالك على ضربة جزاء في مواجهة الإسماعيلي بعد تعرضه لعرقلة بنفس الطريقة من جانب أحمد مودي”.

وأضاف “الحكم السابق سيد بشير أكد أن الإسماعيلي كان يستحق ضربة جزاء في مواجهة الأهلي، في حين ضربة الجزاء التي حصل عليها محمد شريف غير صحيحة”.

وتابع “جماهير الإسماعيلي لديها حق في مطالبة الفريق بالانسحاب من الدوري، حيث هناك بالفعل ظلم كبير من الناحية التحكيمية يتعرض  له الفريق، ولا نريد سوى الحصول على حقنا”.

وزاد “لدينا بعض الأزمات والأخطاء الفنية ولكن الفريق قادر على تصحيح موقفه في المباريات القادمة خاصة ان الفريق كان هو الأفضل من الأهلي وخاصة في الشوط الأول”.

وواصل “الجهاز الفني مستمر في منصبه والحديث عن امكانية رحيله أو إجراء بعض التعديلات غير صحيح”.

واختتم “لدينا غضب شديد ضد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب سخريته من الحارس محمد مجدي وذلك قبل انطلاق الشوط الثاني، الجماهير غاضبة من هذا التصرف  خاصة أن العلاقات بين الناديين أكثر من رائعة”.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزا كبيرا على نظيره طلائع الجيش، …