fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

البدري يستعين بأفشة لاستفزاز موسيماني والجماهير

يستعد منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري لمواجهتي كينيا وجزر القمر في ختام تصفيات أمم إفريقيا 2021 المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، ويعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.

وهناك غضب داخل إدارة الأهلي، بسبب عدم وجود بديل للاعب محمد مجدي أفشة في قائمة المنتخب، وهو ما قد يمهد لمشاركة أفشة في التشكيل الأساسي أمام كينيا ثم أمام جزر القمر.

ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من تعرض صانع ألعاب لاعب الأهلي للإجهاد الشديد، خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على مواجهة صعبة وحاسمة أمام المريخ السوداني يحتاج خلالها الأهلي لتحقيق الفوز وذلك من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، ضم بعض العناصر تحت رأس الحربة، مثل يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، ومحمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، على الرغم من ظهور الثنائي بشكل جيد في الفترة الماضية.

وبعد إصابة عبد الله السعيد رفض البدري ضم أي بديل صريح في قائمة المنتخب في المركز رقم 10، وهو ما جعل هناك استياء شديد ضد مدرب الفراعنة بالوقت الحالي.

ويخشى موسيماني من تعرض محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي الأساسي للإجهاد أو الإصابة، بالتزامن مع احتياج الأهلي ايضا لخدماته خلال المواجهة الأفريقية القادمة والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لتأكيد وصول للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما سيكون من الصعب الاعتماد على ناصر ماهر في مواجهة المريخ السوداني خاصة أن اللاعب غير جاهز بنسبة 100% من الناحية الفنية للمشاركة في المباريات.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من:

في حراسة المرمى:

 محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابرايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبرأحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم.

في خط الوسط:

محمد الننيعمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه .

في خط الهجوم:

مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …