fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

البدري يضم 9 نجوم من الأهلي في قائمة مباراتي أنجولا والجابون.. وتعرف على جميع الاختيارات

يخوض المنتخب الوطني مباراتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات المونديال.

وضمت قائمة المنتخب الوطني 27 لاعبا بينهم محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب ارسنال -تحسبا لنجاح مساعي ضمهم للمعسكر.

أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة اللاعبين التي تستعد لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وجاءت القائمة كالآتي:

محمد الشناوي – والهاني سليمان – ومحمد أبوجبل – وأكرم توفيق – وباهر المحمدي – وعمر جابر – أيمن اشرف – محمد عبدالشافي – أحمد ابوالفتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – علي جبر – طارق حامد – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد سيد زيزو – مصطفي فتحي – رمضان صبحي – صلاح محسن  – محمد شريف – مصطفي محمد – أحمد حسن كوكا – عبدالله السعيد – محمد مجدي افشه – محمد صلاح – محمد النني”.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفريق يوم السبت المقبل 28 أغسطس الحالي.

وتعهد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على قيادة الفراعنة لحصد النقاط الـ6 في مباراتي أنجولا والجابون وذلك من أجل الصعود إلى مونديال كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وشدد حسام البدري المدير الفني للمنتخب على ثقته في قدرة عناصر الجيل الحالي لمنتخب مصر، على تقديم أفضل المستويات الفنية بالإضافة إلى تقديم نتائج مميزة وذلك من أجل رسم البسمة على وجوه الجماهير المصرية.

وفي سياق مختلف، أسفرت قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة برفقة منتخب نيجيريا.

المجموعة الأولى: الكاميرون – بوركينا فاسو – أثيوبيا – كاب فيردي.

المجموعة الثانية: السنغال زيمبابوي غينيا – مالاوي.

المجموعة الثالثة: المغرب – غانا – جزر القمر – الجابون.

المجموعة الرابعة: نيجيريا –  مصر –  السودان –  غينيا بيساو.

المجموعة الخامسة: الجزائر-  سيراليون – غينيا الاستوائية – كوت ديفوار.

المجموعة السادسة: تونس، مالي – موريتانيا –  جامبيا.

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …