fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

الخطيب ومحامي كهربا يتوعدان مدحت شلبي.. تفاصيل هامة

تسيطر حالة من الغضب العارم، داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب من التصريحات التي اطلقها الإعلامي مدحت شلبي بشأن محمود كهربا مهاجم الفريق، وذلك بعد أن انتقد تصرف محمود كهربا مع عمرو السولية وذلك خلال مواجهة المريخ، وذلك بعد محاولة السولية تهدئة كهربا بعد مناوشاته مع لاعب المريخ.

وهناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على الإدارة الحمراء من تصريحات شلبي، وقيامه بتهديد اللاعب على الهواء بشكل غريب، هناك تفكير من جانب إدارة الأهلي بعدم التعامل مع برنامج شلبي، وذلك حال الاستمرار على هذا النهج في التعامل مع لاعبي الأهلي.

وفي نفس السياق، كتب أشرف عبدالعزيز، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”هو كل اللي عايز يركب الترند يجيب سيرة كهربا”.

وتابع:”انا عايز اعرف ملفات ايه اللي هتفتحها لو عندك حاجه قولها كهربا مركز في ملعبه وانا مركز معاكم اوي كل غلط وله حسابه بالقانون”.

ونجح الأهلي في افتتاح مشواره بمجموعات دوري أبطال أفريقيا بانتصار ممتع أمام المريخ السوداني بملعب استاد القاهرة الدولي، وفاز الأهلي 3-0 أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل محمد مجدي “أفشة” هدف الأول الأول، ثم أضاف محمود عبدالمنعم “كهربا” الهدف الثاني، وجاء الهدف الثاني عن طريق والتر بواليا.

شاهد أيضاً

بعد صدمة احتفالية الأهلي بالدوري.. إجراء مثير من علي معلول بسبب صفقة المهاجم الأجنبي

تشهد علاقة النادي الأهلي مع النجم التونسي المميز علي معلول بعض التوترات خلال الفترة الماضية …