fbpx
الثلاثاء , 17 سبتمبر 2024

الشوط الأول.. كهربا يعود من بعيد ويضع الأهلي في المقدمة خلال مواجهة زد

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره زد، بتقدم الفريق الأحمر، بهدف دون رد، في اللقاء المقام بينهما حالياً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل منهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، الأهلي يأمل في استمرار سلسلة الانتصارات، وتحقيق العديد من الأرقام على الرغم من الحصول على لقب الدوري المصري، بينما يسعى زد لتصحيح مركزه داخل جدول الدوري، بعد موسم ممتاز قدمه الفريق.

حصل فريق زد على ركلة جزاء، بعد عرقلة من عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأحمر، إلى رأفت خليل، ولكن أهدر عبد الله بكري ركلة الجزاء لصالح زد بعد تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيمن للمرمى، وتبقى النتيجة بدون أهداف.

حاول فريق النادي الأهلي، على فترات، حيث يسعى كل لاعب اظهار نفسه، عقب الفرصة التي قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، منح للاعبين الشباب، عقب الحصول على لقب الدوري المصري، بعد الفوز على سموحة الجولة الماضية، بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، ومن ركلة ركنية للأهلي على يمين مرمى زد، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام محمود كهربا وسط ارتباك شديد من مدافعي زد ليسدد الكرة بشكل قوي داخل الشباك في منتصف المرمى.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة حول تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر داخل الأهلي اليوم

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل لقاء جمع بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمدرب …