fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

الصفقة تقترب من الفشل.. اتحاد الكرة يرفض احتراف نجم الأهلي رغم التوقيع مع ناديه الجديد

باتت صفقة احتراف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوريات الأوروبية، مهددة بالفشل وعدم إتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي ألتاي سبورت التركي، أعلن بصورة رسمية عن التوقيع مع أحمد ياسر ريان مهاجم المارد الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويأتي اقتراب الصفقة من الفشل، بسبب رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إلى ناديه الجديد

وبرر مسئولو الجبلاية، سبب عدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب أحمد ياسر ريان إلى نادى ألتاى التركى رغم توقيع اللاعب، بأنه على ذمة نادى سيراميكا حاليًا، فكيف يقوم النادي الأهلي بإعارته إلى تركيا ويقوم بتوقيع العقود قبل انتهاء إعارة اللاعب.

وتابعت الجبلاية: “كيف سيقوم اتحاد الكرة بإرسال البطاقة الدولية للاعب وهو ليس مقيدًا فى قائمة الأهلي بعد أن تم رفع اسمه، ولذلك تم رفض إرسال البطاقة الدولية”.

وأضافت: “أن سبب رفض إرسال البطاقة، هو أن اللاعب كان معارًا لصفوف سيراميكا هذا الموسم وليس على ذمة النادى الأهلى، وبالتالي يجب عودته أولا لناديه الأصلي الأهلي قبل أن يحترف لتركيا ويتم إرسال بطاقته الدولية، خاصة أنه تم رفع اسمه من قائمة الأهلى بعد إعارته لسيراميكا”.

واستطاع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتياز الكشف الطبي مع نادي ألتاي سبورت التركي، خلال الأيام الماضية.

وكان ريان تواجد في العاصمة التركية أنقرة، بالساعات الأخيرة، بعد موافقة نادي سيراميكا كليوباترا الذي لعب له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بالاتفاق مع النادي الأهلي، لإنهاء إجراءات احترافه.

وخضع اللاعب للفحص الطبي في ناديه الجديد، واجتاز الفحوصات بشكل كامل، ووقع على عقوده بالأيام الماضية، بصفة رسمية.

وكان نادي ألتاي سبورت، اتفق مع النادي الأهلي، الحصول على خدمات ريان مقابل دفع 300 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند يمنح النادي التركي حق الأفضلية في شراءه اللاعب حال دفع 2.5 مليون دولار، على أن يحصل المارد الأحمر على نسبة إعادة بيع تصل لـ15%، في حالة شراء اللاعب نهائيًا.

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …

تعليق واحد

  1. حضرتك طبعا نايم اللاعب لعب امبارح في الدوري واحرك هدف
    إعلام على ما تفرج
    ربنا يهدينا ويهديكم