fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

القيعي يفتح النار على رمضان صبحي..ويكشف المستور

انتقد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، رمضان صبحي نجم بيراميدز، بسبب الفيديو الدعائي الخاص بتقديمه، وتصريحاته في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الصفقة.

وقال القيعي، في تصريحات تلفزيونية “عادة ما تكون هناك رغبة عند تقديم الصفقات للتأكيد على قيمتها من الناحية الفنية والتسويقية، وهذه هي المعايير الموضوعية، وإذا طبقناها في تقديم رمضان والمؤتمر الصحفي لن نجدها”.

وأضاف: “لا أقف كثيرا عند ضرورة توجيه الشكر لناديه القديم (الأهلي) قد لا يحدث هذا، لكن لا بد أيضا ألا يكون هناك غمزا ولمزا واستفزازت للجماهير، فهذا الأمر يخرج المؤتمر وتقديم اللاعب عن السياق المطلوب”.

وواصل مستشار التعاقدات بالأهلي: “كأن من عمل الفيديو يستهدف لإرسال رسائل مكايدة سواء للأهلي أو لجماهيره، أكثر من الاحتفاء بانضمام اللاعب لصفوف بيراميدز”.

وأوضح: “في كل الأحوال لا أعتقد أن هناك من ربح من هذا المؤتمر، تحديدا رمضان صبحي لو بدأ المؤتمر بتقدير الأهلي وشكره على الفترة الماضية التي قضاها ضمن صفوف، والإشارة إلى رغبته في خوض تجربة جديدة مع بيراميدز ما لامه أحد، لكن أن يقول أنه جاء لتحقيق طموحات جديدة دون النظر للمال فهذا الأمر مستغرب”.

وأردف: “قوله بأنه رحل بأموال أقل لصفوف بيراميدز، وطموحاته التي يسعى لتحقيقها من باب تصدير المكايدة، فقد ربح مع الأهلي بطولات عديدة وهو في عمر صغير، إلى جانب نهائيات لعبها كانت ستقوده للعب كأس العالم للأندية”.

واستكمل: “من وضع لك هذه الرسالة لم يخدمك ولم يكن صادقا فيها، لا أحد سيصدقك أنك لم تذهب لبيراميدز من أجل المال، ومن قبل قلت لن ألعب للأسيوطي أنا ابن الأهلي، وقبل التعاقد مع بيراميدز أبلغت هيدرسفيلد أنك تريد الأهلي”.

وأتم عدلي القيعي: “رمضان صبحي قام بالغمز أيضا في الفيديو الدعائي لتقديمه، مثلما فعل عبد الله السعيد عند انتقاله لصفوف بيراميدز، يبدو أنها صدفة مقصودة.”

 

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

قال مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة …