fbpx
الأحد , 30 يونيو 2024

الكشف عن حارس الأهلي الأساسي أمام فاركو في الدوري.. كولر يشعلها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، في اللقاء المؤجل بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري للموسم الرياضي الحالي 2023-24.

اقرأ أيضًا..

سر رحيل كهربا عن الأهلي.. كولر في الصورة وتحرك عاجل من إدارة الخطيب

حارس الزمالك يوقع لـ الأهلي مجانًا.. شوبير يكشف مفاجأة مدوية

5 أسماء جديدة على طاولة الأهلي لتعويض معلول في الأهلي.. وإعلامي يكشف مفاجأة

“الثنائي الأجنبي الخطير ضمن 5 صفقات جديدة”.. تفاصيل عاجلة من جلسة كولر مع الخطيب

مصر في كأس العالم.. سيراليون تمنح “الفراعنة” هدية ذهبية أمام بوركينا فاسو

رضا عبد العال “يصعق” حسام حسن بسبب ابعاد رباعي المنتخب: هنكسب أي حد حال مشاركتهم

تفاصيل إصابة نجم منتخب مصر الأساسي أمام غينيا.. الطبيب يكشف

“محمد صلاح يرفض قرار حسام حسن”.. وأول رد فعل رسمي من اتحاد الكرة

وشهدت الفترة الماضية منافسة شرسة بين مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي بين مصطفى شوبير الحارس الثاني ومحمد الشناوي الحارس الأساسي، لاسيما بعد عودة الأخير للمشاركة مع منتخب مصر عقب إنتهاء فترة تأهيله من الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

وشارك مصطفى شوبير حارس الأهلي في كافة مباريات الأهلي بالنصف الثاني من الموسم الجاري، في البطولات الأفريقية والدوري المحلي وخاض عدة مباريات مع المنتخب الوطني، وذلك في ظل غياب محمد الشناوي.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره فاركو، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو، في إطار منافسات بطولة الدوري، بحثا عن الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قرر الاعتماد على محمد الشناوي للمشاركة في مركز حراسة المرمى خلال مباراة فاركو المقبلة بالدوري.

ويحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري للموسم الحالي برصيد 33 نقطة جمعها من لعب 15 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 35 هدفا فيما استقبلت شباكه 16 هدفًا، فيما يتواجد فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 بعدما خاض 23 لقاء.

وتذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد علي بن رمضان.. سر طلب كولر

يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن ضم صفقة من العيار الثقيل في …