fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

المنتخب يعلن أسباب استبعاد الرباعي من مواجهة توجو

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة توجو يومي 26 و29 مارس الجاري ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وأعلن حسام البدري المدير الفني للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول قائمة المحترفين التي ستنضم لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادًا لمواجهتي توجو، وضمت القائمة 4 لاعبين محترفين هم: أحمد حجازي (وست بورميتش)، محمد صلاح (ليفربول)، أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس)، ومحمود حسن تريزيجيه (آستون فيلا).

وكشف محمد بركات مدير منتخب مصر، سبب استبعاد محمد النني لاعب وسط فريق بيشكتاش التركي من قائمة الفراعنة قبل لقاء توجو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2021.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية “جهاز الفراعنة وجد انه لا يحتاج النني خلال هذه الفترة حيث سيخوض منتخب مصر مباراتين خلال 3 أيام ضد توجو”.

وأَضاف “محمد النني يمتلك تاريخ قوي مع منتخب مصر ومن العناصر الهامة والأساسية في الفراعنة منذ ما يقرب من 9 سنوات، ويمتلك مسيرة احترافية مميزة”.

وتابع “الفرصة متاحة بقوة أمام النني للتواجد في معسكرات منتخب مصر القادمة، ولا يعني انه خرج من الحسابات في شهر مارس باستبعاده بشكل مستمر، فالاختيارات الحالية بناء فقط على مواجهتي توجو”.

وواصل بركات تصريحاته قائلا “كل اللاعبين المحترفين ضمن حسابات البدري ونتابع مستواهم بشكل مستمر وتحديدا العناصر التي لم نضمها في معسكر مارس مثل عمرو وردة وعلي غزال وكريم حافظ”.

وكشف بركات عن موعد إعلان قائمة المحللين لمواجهتي توجو قائلا “البدري قرر إعلان القائمة لما بعد الجولة الـ20 وذلك من أجل منح كل اللاعبين الفرصة للتألق وبذل أقصى ما لديهم من جهد لتقديم أنفسهم لجهاز الفراعنة”.

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …