fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

الوجهة القادمة لناصر ماهر.. ولاعب الاهلي ينقلب على موسيماني: لا يمتلك فكر فني..والحظ لن يخدمه باستمرار

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي في الدوري وكأس مصر أو القاري في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.

وتوقع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مع المدرب بيتسو موسيماني.

وقال سامي ” الأهلي قطع شوطا كبيرا في طريق التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على صن داونز الجنوب افريقي بثنائية دون رد”.

وأضاف ” نتائج الأهلي مع موسيماني أمر رائع وهي الأهم في الفترة الحالية رغم تحفظ الجماهير على الأداء ولكن في الأدوار الإقصائية يجب البحث عن النتائج قبل أي شىء آخر”.

وتحدث عن صلاح محسن قائلا” صلاح محسن مهاجم الأهلي لاعب مميز وكان إضافة مهمة لسموحة في الموسم الماضي بجانب ناصر ماهر”.

وتابع ” ناصر ماهر لاعب موهوب ولا ينقصه شئ للمشاركة أساسيا مع الأهلي وليست لديه أي مشكلة فنيةوهو يحتاح فقط للمشاركة وموسيماني لديه عدد من النجوم فمن الطبيعي أن يختار الأنسب له من ناحية الجاهزية والأمور التكتيكية”.

وزاد ” اتمنى عودة ناصر ماهر ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل ، ولكن المؤكد بالنسبة لي أن ناصر سيختار سموحة إذا قرر الرحيل عن الأهلي لفريق مصري آخر”.

لاعب الاهلي ينقلب على موسيماني: لا يمتلك فكر فني..والحظ لن يخدمه باستمرار

وفي نفس السياق، انتقد عبد الحميد حسن ميدو مهاجم الأهلي السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال عبد الحميد حسن “موسيماني لا يمتلك الامكانيات التي تؤهله لتولي فريق بحجم القلعة الحمراء، وهو أقل من الأهلي، حيث لا يؤدي الفريق بالشكل الفني المطلوب في المباريات، حيث يفتقد الأهلي للجمل الفنية والتكتيكية خلال المباريات رغم تحقيق الفوز”.

وتابع”أقول لبيتسو موسيماني أن الحظ لن يخدمه باستمرار، وعليه تطوير نفسه وتطوير الفريق، ولكن هذه هي امكانيات المدرب”.

وعن حسين الشحات قال “اللاعب يتعرض لانتقادات بها مبالغة كبيرة من جانب الجماهير، ولكن حسين الشحات ليس محمد أبو تريكة أو محمد بركات، حتى يقدم نفس المستوى”.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …