fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

بالأسماء..فايلر يستعين بخدمات بـ4 عناصر ذهبية لحسم موقعة الهلال السوداني

لا صوت يعلو في النادي الأهلي فوق صوت مواجهة الهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور المجموعات الأفريقي، والتي ستقام يوم السبت المقبل في أم درمان.

يحتاج النادي الأهلي، إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل للدور ربع النهائي، بينما لا بديل أمام الهلال السوداني سوى تحقيق الفوز من أجل التأهل برفقة النجم الساحلي.

يضع السويسري رينيه فايلر آمال كبيرة على عدد من العناصر بالفريق، لحسم المواجهة وذلك على النحو التالي:

-يسابق رمضان صبحي، الزمن بمعنى الكلمة من أجل اللحاق بالمواجهة وشهدت تدريبات الفريق الجماعية الآخيرة مشاركة اللاعب ليصبح قريب بشدة من التواجد في المباراة حتى لو على دكة البدلاء للدفع به حسب سير اللقاء.

-يتمتع الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي بالسرعة والمهارة في مركز رأس الحربة، وقد يحتاج فايلر لخدماته في جزء كبير من اللقاء خاصة في ظل الهجوم السوداني المتوقع بحثا عن الفوز من أجل اللعب على فرصة التأهل الوحيدة للهلال، كما شهدت الفترة الماضية تأقلم اللاعب بشكل جيد في التدريبات وانسجامه مع بقية العناصر.

-ستكون فرصة عودة محمد مجدي قفشة لحسابات فايلر قوية بشدة بعد حصوله على الراحة في مواجهة النجم الساحلي، وسبق لصانع ألعاب الأهلي التألق في لقاء الدور الأول أمام الفريق السوداني، وقد يدفع به فايلر من أجل استغلال المساحات في خط دفاع الهلال.

-تحتاج مواجهة الهلال لوجود عناصر خبرة في المباراة، وسيكون أحمد فتحي هو الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن، حيث يتمتع بخبرات فنية وحماس يحتاجه المارد الأحمر في هذه المواجهات الحاسمة والتي تلعب تحت ضغط كبير.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …