fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

بالأسماء| 3 صفقات شتوية متاحة أمام الأهلي لتعويض أكرم توفيق وأحمد فتحي ممنوع من التتش

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة مؤلمة في الساعات الماضية قبل استكمال مشوار المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا وخوض ضربة البداية ببطولة كأس العالم للأندية.

وتأكد الجهاز الفني بالنادي الأهلي إصابة اللاعب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليغيب عن صفوف الفريق الأحمر لمدة تصل من 6 إلى 8 أشهر خلال الفترة المقبلة.

عاجل | إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي - بطولات

ويعتبر أكرم توفيق أحد الأسلحة الرئيسية التي يعتمد عليها مارسيل كولر في تشكيلة الأساسية أمام الحصوم والمؤترة بقوة في الخطوط الخلفية.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن وجود قطع في الرباط الصليبي، وهناك حالة من القلق والارتباط تسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد إصابة اللاعب.

وبدأ مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث عن إمكانية ضم بديل لأكرم توفيق وذلك بالتشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

الكشف عن تفاصيل إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي - كورة بلس

ويناقش مسؤلو الأهلي أكثر من سيناريو لتعويض غياب أكرم توفيق حيث يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المتاحين الذين يمكنهم سد العجز بالقلعة الحمراء بعد الغياب المتتد لنجم المنتخب المصري.

1- عمر كمال عبد الواحد

يٌعتبر عمر كمال عبد الواحد من اللاعبين الذين توهجت في الفترة الأخيرة سواء مع نادي فيوتشر إف سي أو منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش قبل رحيله.

وكان عمر كمال عبد الواحد محل اهتمام كبير من جانب نادي الزمالك إلا أن الأهلي قد يتدخل بقوة لحسم الصفقة لصالحه في الفترة المقبلة.

2 – هشام صلاح

يٌعد نجم الاتحاد السكندري كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل توقف الصفقة في الأخيرة واستمراره ضمن صفوف زعيم الثغر.

ومن المتوقع أن يفتح مسؤولو النادي الأهلي اتصالاتهم مٌجدداً مع إدارة زعيم الثغر للحصول على خدمات اللاعب بعد إصابة أكرم توفيق القوية.

3- صفقة أجنبية تحت السن

ويأتي السيناريو الأخر هو الاتجاه للبحث عن صفقة أجنبية جديدة تحت السن تنشط في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب أكرم توفيق.

وترفض إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل نهائي فكرة عودة اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن بنادي بيراميدز في الميركاتو الشتوي المقبل.

إقرأ أيضاً 

بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.. 5 سيناريوهات بديلة أمام كولر وصفقة ساحلية محتملة

خبطة الموسم للأهلي وكولر.. تأكد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

لمدة 3 سنوات.. أمير توفيق يؤمن استقرار الأهلي بالتوقيع مع الثنائي

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …